قيادة حماس ونواب التشريعي يتفقدون سير امتحانات الثانوية العامة بغزة

132-TRIAL- غزة / سوا / تفقد وفد من قيادة حركة المقاومة الإسلامية حماس ونواب المجلس التشريعي في محافظة الشمال, صباح اليوم الاثنين 09/6/2014م, لجان الامتحانات الثانوية العامة " التوجيهي " في مديرية شمال غزة التعليمية, حيث قام الوفد بتوزيع مشروبات عصير على الطلاب الذين يصابون بحالات إغماء وإرهاق نفسي أثناء الامتحان.
ومن جهته, طمئن النائب في المجلس التشريعي الدكتور يوسف الشرافي في كلمة له الطلاب على مراعاة وزارة التربية والتعليم ظروف الطلاب ويسر الامتحانات, متمنياً لهم التوفيق والنجاح في هذه الامتحانات والتقدم والتميز لهذا العام, موضحاً أهمية العلم والتعليم في بناء المجتمع الفلسطيني والارتقاء به.
  وأكد النائب الشرافي أن طلاب الثانوية العامة يقدمون امتحاناتهم في ظل أجواء آمنة وهادئة، مشيداً بانتظام سير امتحانات الثانوية العامة وما تقوم به الشرطة من أجل توفير أجواء الأمن والهدوء التي تلاءم الطلبة، مشدداً على أن  نواب التشريعي يقفون إلى جانب طلبة الثانوية العامة وسيقدمون لهم كل ما يخدم مسيرتهم التعليمية.
وأشار النائب الشرافي إلى أن هذه الزيارات تدعم الطلاب وتعطيهم الثقة بأنفسهم لمواصلة مسيرتهم التعليمية والشعور بأهمية امتحانات الثانوية العامة التي تحدد مصير الطلاب.
  وفي نفس السياق, التقى نواب التشريعي في وقت سابق مدير التربية والتعليم في  شمال غزة الدكتور محمود أبو حصيرة من أجل إنجاح سير امتحانات الثانوية العامة والعمل على الوقوف بجانب كافة طلبة التوجيهي خلال انعقاد الامتحانات, وقد شكر مدير تعليم الشمال "أبو حصيرة" كل من ساهم في توفير حالة الأمن والانضباط في محيط اللجان حتى يتمكن الطلبة من تأدية امتحاناتهم في جو طبيعي الأمر الذي سينعكس إيجاباً على نتائجهم.
وفي سياق آخر,  قدم وفد من قيادة حماس ونواب التشريعي واجب العزاء لعائلة الشهيد المقدم عماد شكري سالم 52 عاماً أحد ضباط المديرية العامة للإمداد والتجهيز والذي استشهد متأثراً بجراح أصيب بها قبل أسبوعين إثر إطلاق زوارق الاحتلال نيرانها صوب مراكب الصيادين شمال القطاع, كما قدم الوفد واجب العزاء لرئيس الوزراء السابق  الدكتور إسماعيل هنية لوفاة حماته.
  وكما زار الوفد عدد من المرضى في مستشفى الشهيد كمال عدوان بمشروع بيت لاهيا, بينهم مختار عائلتي حماد والمصري حيث عبر المزورين عن تقديرهم وشكرهم للوفد على زيارته وجهوده في خدمة كافة ابناء المجتمع الفلسطيني.  
 وتأتي زيارات وفدي قيادة حماس ونواب لتشريعي ضمن التواصل مع كافة شرائح مجتمع الشعب الفلسطيني ومشاركته كافة مناسباته الوطنية والاجتماعية,  والعمل على زيادة أواصر الترابط والمحبة والعلاقات الاجتماعية بين الشعب الواحد. 245
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد