خاص: التعليم تتحدث لسوا عن حقيقة وجود خطأ في امتحان التاريخ للثانوية العامة

امتحانات الثانوية العامة في غزة

نفى وكيل مساعد شؤون التخطيط والتطوير، ومدير عام القياس والتقويم والامتحانات بوزارة التربية والتعليم في رام الله ، الدكتور محمد عواد، اليوم الاثنين، المعلومات المتداولة حول وجود أخطاء في امتحان التاريخ للفرع الأدبي - الثانوية العامة 2021م.

وقال عواد في تصريحات خاصة لوكالة سوا الاخبارية، أن الملاحظة الوحيدة التي تمت في امتحان التاريخ، هي استبدال كلمة بكلمة، مشيراً إلى أنه تمت الاشارة إليها والعمل على معالجتها على الفور.

وأضاف عواد أنه في حال ورود أخطاء في امتحانات الثانوية العامة أو ملاحظات، فإنه يتم احالتها إلى لجان التصحيح، وهي بدورها تناقش الملاحظات والأخطاء، مؤكداً حتى اللحظة أنه لم ترد أي أخطاء في امتحان التاريخ.

شاهد: ردود أفعال طلبة الثانوية العامة 2021 في غـزة حول امتحاني التاريخ والفيزياء

وكان طلبة الثانوية العامة اشتكوا من السؤال الرابع في "الاختيار المتعدد" من اختبار التاريخ للثانوية العامة 2021، الخيار (ب) مكتوب عباس فرحات والمفروض كتابة "فرحات عباس" وهي الاجابة الصحيحة.

وأشار عواد إلى أن إعلان نتائج الثانوية العامة – توجيهي 2021، سيكون مطلع الشهر المقبل، وفقا لما هو مخطط له، منوهاً إلى أن الأمور المتعلقة بالامتحانات تسير على ما يرام ووفقا لخطة وزارة التربية والتعليم، في غزة والضفة الغربية و القدس والخارج.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد