شاهد: ردود أفعال طلبة الثانوية العامة 2021 في غزة حول مبحث اللغة الإنجليزية

صورة أرشيفية لطلاب الثانوية العامة أثناء تقديم الأمتحان

انتهى اليوم الخامس من امتحانات الثانوية العامة في فلسطين، حيث رصدت عدسة وكالة سوا الإخبارية آراء طلاب الثانوية العامة في هذا اليوم الحار نسبيا، حول امتحان مبحث اللغة الإنجليزية.

وكانت معظم الآراء إيجابية الى حد ما، فقليلهم من أبدى امتعاضه من الامتحان معللا ذلك بأن موضوع التعبير كان من خارج المنهج وهو الأمر الذي يتطلب جهدا ووقتا وورقة إجابة إضافية حسب زعمهم، وقليل أخرون أبدوا انزعاجهم من كم الأسئلة وحجم الامتحان.

ولكن معظم الطلاب أبدوا رضاهم التام وسعادتهم من الامتحان وأرسلوا شكرهم للوزارة حيث أوضحوا أن الأسئلة كانت من المنهج ومباشرة وواضحة.

وأكد جميع الطلاب على مطالبهم التي وجهوها الى وزارة التربية والتعليم بأن تكون جميع التمتحانات المقبلة بنفس الطريقة وأن يتم مراعاة الطلاب أثناء التصحيح والأخذ بعين الاعتبار الظروف النفسية والصحية التي مر بها الطلاب خلال الحرب الأخيرة على قطاع غزة والظروف التي طرأت بسب جائحة كورونا .

يذكر بأن الخميس الماضي بدأت أولى جلسات امتحان الثانوية العامة 2021 "توجيهي"، وسط إجراءات صحية للوقاية من فايروس كورونا، بمشاركة 84598 طالباً/ة لتقديم الامتحان، موزعين على 896 قاعة، في الضفة الغربية وقطاع غزة ومدينة القدس والمدارس الفلسطينية في الخارج.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد