شاهد: قصة رد فعل الشاب الأمريكي هيرين كاملة.. وتعليق رعش يتكفل بدفع دية هيرين

كاميرون هيرين

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الجمعة مقطع فيديو لشاب أمريكي يدعى "هيرين"، بعد الحكم عليه بالسجن لمدة 24 عاماً، إثر حادثٍ تسبب في مقتل أم وطفلتها، إذ ستوافيكم وكالة سوا الاخبارية بكافة التفاصيل من خلال المقال التالي.

وتصدر اسم الشاب الأمريكي كاميرون هيرين والبالغ من العمر 21 عاماً محركات البحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي خاصةً تويتر خلال الساعات الماضية، وذلك بعد ظهور ردة فعله بعد سماعه الحكم الذي صدر بحقه والذي يقضي بسجنه لمدة 24 عاماً، حيث أنه يمون بـ 45 من عمره عندما يخرج وينتهي من قضاء المدة التي حُكم عليه بها. 

إقرء/ي أيضا..بالفيديو والصور: تفاصيل قصة الشاب الأمريكي هيرين - ويكيبيديا من هو هيرين شاب الأمريكي

من هو الشاب كاميرون هيرين؟ 

 من هو كامريون هيرن Cameron Herrin : هو شاب أمريكي يبلغ من العمر 21 عاما، واشتهر من خلال قصة قضية مقتل ام وبنتها بسبب السرعة الفائقة وصدم ام وابنتها، وكانت المحكمة قد قضت عليه بالحبس لمدة 24 عاما وهو الأمر الذي استعطف الكثيرون من الشباب والبنات في الوطن العربي لا سيما في مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وكذلك انستغرام وتويتر وغيرها. 

E5PlSztXMAIgRAn.jpg
 

كاميرون هيرن يبلغ من العمر 21 سنه فقط، وتم الإعلان عن سجنه لمدة اربعة وعشرون عام بسبب جرمه بالقتل اثناء قيادته السيارة في اماكن يمنع بها السرعة، كما أن الشاب هيرين مازال عازب ولم يتزوج بعد. 

تفاصيل قضية هيرين: 

نقلت وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي تفاصيل القضية التي أدت لسجن هيرين، فقالوا إن هيرين كان يلعب ضمن مسابقة بين شخصين، وأثناء قيام هيرين بالسرعة في الأحياء التي لا ينبغي السرعة بها كانت الجريمة التي وقعت. 

أثناء قيادة كاميرون هيرن السيارة الخاصة به بشكل جنوني وبسرعة فائقة كانت هناك ام تبلغ من العمر 24 سنه مع ابنتها التي تبلغ من العمر 1 سنه واحد تمشي بالخط، فوفقاً لسرعته قام بصدمهما وسرعان ما أدى هذا الحادث المروع لوفاة الأم وطفلتها. 

كاميرون هيرن لم يتمكن من التوقف او الهروب من الأم وابنتها بسبب السرعة وكذلك بسبب ان الخط لم يكن يناسب ما يقوم به من سرعة وسباق بالسيارة وهو الأمر الذي ادى إلى الحادث. 

2.png
 

رعش السعودي يدفع دية هيرين: 

وسط هذا التداول الكبير لردة فعل هيرين عند سماعه الحكم وتفاصيل قضيته، والتعاطف الذي لاقاه من مختلف الفئات في المجتمع العربي والعالمي، بالإضافة إلى التناقضات في الآراء حول ما ان كان يستحق هيرين هذا الحكم أم أنه كان على القضاء التخفيف عنه. 

وأثار هيرين الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي اذ قال البعض أن هذا التعاطف المشهود من قِبل الوطن العربي كان أكثره من الفتيات نظراً لوسامته، دون الاكتراث  
إلى أنه قد أودى بحياة أم وطفلتها دون أي ذنب. 

وظهر الناشط على مواقع التواصل الاجتماعي السعودي رعش وهو يتكلم حول قضية هيرين، قائلاً إنه سوف يتكفل بدفع دية هيرين للخروج من السجن، حيث نقل رواد المواقع الفيديو فيما بينهم بشكل كبير؛ مفسرين هذا التصرف من رعش أنه محاولة للدخول في التريند ومجاراة الأحداث. تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الجمعة مقطع فيديو لشاب أمريكي يدعى "هيرين"، بعد الحكم عليه بالسجن لمدة 24 عاماً، إثر حادثٍ تسبب في مقتل أم وطفلتها. 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد