عطور فرنسية رجالية

عطور فرنسية

عطور فرنسية رجالية مميزة وجذابة بروائح متعددة من الحرمين حيث تعد فرنسا أشهر دولة في صناعة العطور، وقد برعت في هذا المجال، وكانت العطور الفرنسية مميزة في العصور المختلفة، وحتى يومنا هذا لم تفقد العطور الفرنسية سحرها وجاذبيتها التي لا تزال مطلوبة بشدة، ولديها قصة حب يعرفها الجميع حول العالم بزخمها وجمالها، وهي تقود السوق العالمي لجمالها ورقيها.

وبيوت الأزياء الفرنسية المختلفة نشرت مجموعة من عطور فرنسية رجالية جذابة لسنوات عديدة متعددة الروائح والمفضلة للعديد من الرجال، ومنها العطور التي تدوم لفترة طويلة، لكننا نجد أن هذه العطور لا تزال لها تأثيرها وأهميتها في عصرنا الحالي، وهي لا تزول مع مرور الزمن، ولكن كلما تقدموا، زاد رونقهم وتألقهم.

1_ حرمين بورتفوليو نيرولي كانفاس 75 مل بخاخ

يتميز بوجود مزيج جريء من النضارة والحرارة فيه، فهو منعش ويتكون من روائح خشبية من أوراق الغار والباتشولي بالإضافة إلى أنه يكسب الثقة بالنفس ويجذب الإطراءات

2_ الحرمين مانيج روج 75 مل بخاخ

هو عطر خالد ولا غنى عنه لأي رجل إنه عطر ذكوري يوفر رائحة خشب الأرز الجاف والعنبر والبخور والزنجبيل رائحة خشبية عطرية.

 بينما تخلق النوتات الحمضية جوًا من الرقي والانتعاش، ولا تنس أوراق النعناع التي تضفي على هذا العطر لمسة جذابة 

 

عطور فرنسية نسائية

هناك مجموعة كبيرة من عطور فرنسية نسائية جريئة من الحرمين والتي تهتم بها اهتمام خاص حيث أن العطر هو سحر كل إنسان فهو يميز أي شخص عن الأخر كما يعطي انطباع عنه ويزيد النساء رونق وجمال وشياكة كما تحب السيدات دائما العطور الفرنسية لما تمتاز به من جمال رائحتها ورقيها كما أنها تعتبر هدية ممية لأي شخص سواء للرجال أو النساء:

1_ الحرمين مانيج روج 75 مل بخاخ

هو عطر تم إنشاؤه من مجموعة مكونة من خمسة ورود، وهي واحدة من العلامات التجارية الفرنسية الفاخرة التي تعرفها السيدات وتعرف أيضا بمدى جمالها وثباتها حيث تشعر السيدات دائما بالانتعاش والتخلص من عناء العمل وغيره من الأمور. .

2_ حرمين فارس 70 مل بخاخ

يحتوي هذا العطر على مزيج من روائح الغابة مع إضافة الفانيليا والورد، بالإضافة إلى الفاوانيا والمسك، فهو يعتبر من العطور النسائية المفضلة

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد