معلومات مهمة حول مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم الخميس

مباراة الأهلي مع بيراميدز - أرشيف

تترقب الجماهير الكروية، مساء اليوم الخميس، اللقاء الذي وُصِف بالمصيري ويجمع الأهلي مع بيراميدز على ستاد الأهلي، وسنُلقي الضوء على مجموعة من المعلومات حول المباراة في مجموعة من السطور.

ومن أبرز المعلومات أن هناك ثمانية نجوم من أبطال فيلم العميل المزدوج بين الأهلي وبيراميدز، وهم :

محمد مجدي أفشة، عبد الله السعيد، رمضان صبحي ، جون أنطوي، أحمد الشيخ ، محمد فاروق ، شريف إكرامي ، أحمد فتحي ، جميعهم عناصر من أصحاب الخبرات والأسماء الرنانة في الكرة المصرية، غير أن مباراة اليوم ستشكل تحديًا خاصًا لكل منهم في مواجهة ناديه السابق سواء الأهلي أو بيراميدز.

وشهدت المبارات السابقة تفوق كبير للأجانب في مواجهة الأهلي وبيراميدز فقد نجح الأجانب في تسجيل 5 أهداف في مواجهات الاهلى وبيراميدز، "كينو وتراوري" لبيراميدز، و"أزارو وبادي وديانج" للأهلي.

ويُشار إلى أن موسيمانى يبحث وبصورة مُلاحظة عن أول فوز على بيراميدز.

ويحاول فريق بيراميدز تقديم نتيجة قوية في أول ظهور تحت قيادة اليوناني تاكيس جونياس، والذي استلم القيادة الفنية خلفا للأرجنتيني رودلفو أروابارينا، والذي لم يحقق نتائج جيدة مع الفريق الفيومي سواء في الدوري أو الكأس.

يُذكر أن التعادل السلبي عنوان المواجهة الأولى والاخيرة، حيث أول وأخر مباراة جمعت الأهلي وبيراميدز حسمها التعادل السلبي، وذلك في موسمي 2014-2015 و 2020-2021.

المصدر : اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد