الغول: حكومة الاحتلال ستكون منسجمة في عدائها للفلسطينيين

غزة / سوا/ أكد عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الرفيق كايد الغول أن حكومة نتنياهو الجديدة ستكون أكثر انسجاماً في عدائها للشعب الفلسطيني وحقوقه، وفي اعتماد سياسة التوسّع بالاستيطان وتهويد مدينة القدس المحتلة دون النظر لردود الفعل الدولية التي يُمكن أن تعمّق من مأزق الاحتلال في علاقاته الدولية.

وقال الغول خلال تصريحات صحفية أن حكومة الاحتلال القادمة ستسارع على تجسيد "يهودية الدولة" بكل ما يتطلبه ذلك من سن قوانين تمييزيه وإجراءات من بينها تدمير قرى وتهجير أهلها، وتراجع في الحقوق وتضييق على حريات أهلنا في مناطق الـ 48.

وتوقّع أيضاً أن تقوم حكومة الاحتلال بتشديد إجراءاتها التعسفية والعنفية ضد شعبنا في القدس المحتلة والضفة والقطاع لفرض وتكريس المشروع الاسرائيلي فيها، وتوفير عوامل الاستقرار لها اعتقاداً منها بأن هذا الطريق هو الذي يعوّض عدم استنادها على أغلبية في الكنيست توفّر لها الاستقرار.

وفي ذات السياق لم يستبعد أن تقوم حكومة الاحتلال بشن حرب عدوانية على قطاع غزة واجتياحات لبعض مدن وقرى الضفة الغربية، خاصة وأن اتجاهات اليمين الصهيوني بشكلٍ عام ومكونات الحكومة بشكلٍ خاص تعتقد أنه كلما تم تدفيع الفلسطينيين مزيداً من الدماء كلما توفّرت فرص تجسيد المشروع الاسرائيلي، وكلما استقرت أوضاع حكوماتهم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد