سبب وفاة شقيقة الفنانين السعوديين بدر ومحمد الشعيبي - ما هو مرض سميره الخياط

السعودية - توضيحية

كشفت وسائل إعلام سعودية فنية، مساء اليوم الثلاثاء 29 يونيو 2021، عن سبب وفاة سميرة شقيقة الفنانين السعوديين بدر ومحمد الشعيبي في احد مشافي الرياض.

وذكرت صحيفة سبق المحلية، أن سبب وفاة شقيقة الفنانين السعوديين بدر ومحمد الشعيبي، بعد صراع طويل مع المرض، وسط تساءل كبير من قبل رواد مواقع التواصل في الخليج والوطن العربي عن سبب وفاتها.

وأوضحت أن سميرة شقيقة الفنانين السعوديين بدر ومحمد الشعيبي، زرعت خلال الايام الماضية، عملية زراعة نخاع، بعد معانتها مع المرض منذ عدة شهور ، حيث توفيت مساء اليوم بعد تدهور حالتها الصحية في أحد مشافي الرياض.

وأكدت مصادر مقربة ان موعد دفن شقيقة الفنانين السعوديين بدر ومحمد الشعيبي يوم غدا الأربعاء على عدد يقتصر على الاهل والاصدقاء التزاما بالقرارات الحكومية نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد.

ونعي العديد من نجوم الفنون والممثلين في المملكة العربية السعودية، شقيقة الفنانين السعوديين بدر ومحمد الشعيبي، وسط حزن كبير بعد الاعلان رسميا عن وفاتها.

تزوج بدر الشعيبي عام 2016 من فتاة بحرينية "آلاء الثاني" و أنجب منها ابنته نور ولكنهما انفصلا لاحقا. في عام 2018 رفضت المحكمة الشرعية في السعودية نظر دعوى تقدم بها الشعيبي للحصول على حضانة ابنته ، حيث صرفت النظر عن الدعوى لعدم اختصاص محاكم السعودية بنظرها لكون الاختصاص لمحاكم البحرين، والتي قضت في حكم مستعجل برفض نفس الطلب وأيدته محكمة الاستئناف.

ولد بدر الشعيبي في 24 يونيو 1994 من أب سعودي وأم كويتية. هو أخو الممثل محمد الشعيبي. في سنة 2013 أعلن زواجه من ابنة خاله، وفي أوائل عام 2016 رزق بابنة سُمّيت 'حور'، و بعد ذلك بأشهر أعلن انفصاله عن زوجته للمرة الثانية. ارتبط بعد ذلك في سنة 2017 بشوق البلوشي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد