بالصور: غزة: الكلية العربية الجامعية للعلوم التطبيقية وبلدية بيت لاهيا توقّعان مذكّرة تفاهم 

الكلية العربية الجامعية للعلوم التطبيقية وبلدية بيت لاهيا توقّعان مذكّرة تفاهم 

وقّعت الكلية العربية الجامعيّة وبلدية بيت لاهيا مذكّرة تفاهم لتعزيز وتنظيم التعاون والعمل المشترك بين الطّرفين، إذ وقّع الاتفاقية عن الكلية العربية عميدها الدّكتور روحي عواجة، وعن بلدية بيت المهندس علاء العطار، بحضور مدير البلدية المهندس تامر الصليبي ومدير مقر الكلية العربية بشمال غزة الدّكتور أحمد حمودة،  ومجموعة من مدراء الدوائر والأقسام و الطواقم الفنيّة.

 ومن جهته رحّب الدكتور روحي عواجة، برئيس البلدية والوفد المرافق، مؤكداً على أهمية التعاون والشّراكة بين المؤسّستين في صالح المجتمع المحلي، قائلاً: "ان الاتفاقية  تهدف إلى توفير إطار عمل تعاوني بين الكلية العربية ومؤسسات المجتمع المحلّي بما يحقق أهداف وغايات الأطراف المختلفة لدعم الطاقات الشابة والأفكار الرياديّة والمجتمعيّة بمحافظة شمال غزة".

 وبدوره، أكّد رئيس بلدية بيت لاهيا المهندس علاء العطار على أهمية التعاون مع المؤسسات الجامعية في شمال غزة بما يعود بالفائدة على المجتمع، مشيدًا بالجّهود التي يبذلها الطاقم الإداري في الكلية العربيّة الجامعية لتوطيد العلاقة بين كافة مؤسسات محافظة شمال غزة. مؤكدًا  على العلاقة الاستراتيجية بين الكلية العربية والبلدية، مشيراً إلى ان الطرفين نظّما سلسلة من النّشاطات خلال الفترة الاخيرة التي ساعدت في دعم الطلبة بمختلف التخصّصات. 

ومن جانبه، شكر مدير البلدية المهندس تامر الصليبي الكلية العربية الجامعية على توقيع المذكرة، آملا ان تساعد في تنظيم التعاون والشراكة مع الكلية.
 وبدوره أكد مدير الكلية بمقر شمال غزة على أن الكلية العربية الجامعية تسعى لتوقيع سلسلة اتفاقيات تخدم مؤسّسات المجتمع المحلّي والمدني، وان اختيار بلدية بيت لاهيا لتكون أولى البلديات التي يُوقّع معها نظراً للعلاقة الوطيدة بين الطّرفين. وفي نهاية اللقاء إطّلَع وفد البلدية الزائر على مرافق الكلية العربية لا سيّما التجهيزات الحديثة للقاعات الدّراسية بمقرّ الكلية شمال غزة.

201904299_529107768455253_7337625120627153610_n.jpg
WhatsApp Image 2021-06-26 at 9.57.37 AM.jpeg
WhatsApp Image 2021-06-26 at 9.57.38 AM (1).jpeg
WhatsApp Image 2021-06-26 at 9.57.38 AM.jpeg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد