اشتية يدعو المواطنين لتلقي طعومات كورونا للخروج من الحالة الوبائية في فلسطين

جولة رئيس الوزراء ووزيرة الصحة

دعا محمد اشتية رئيس الوزراء الفلسطيني، المواطنين إلى التوجه لمراكز التطعيم وأخذ الطعومات اللازمة، من أجل العودة للحياة الطبيعية، والخروج بشكل كلي من مرحلة الوباء".

وأضاف رئيس الوزراء، أن "ثلاثة أنواع من الطعومات متوفرة الآن في فلسطين، هي فايزر، وسبوتنيك، واسترازانيكا، وبدأنا بإعطاء الأولية للطواقم الطبية وكبار السن والأكثر عرضة للأمراض، وانتقلنا الآن للفئات العمرية الأقل".

وأكد اشتية، بأن الطواقم الطبية، تنفذ زيارات ميدانية إلى القرى والمخيمات والمدن، لإعطاء التطعيم للمواطنين، وتقوم بواجب الحماية تجاه شعبنا على أكمل وجه

ولفت رئيس الوزراء، إلى أن عددا لا بأس به ممن أتوا للتطعيم معظمهم يريدون السفر، وهذا يدل على أن حركة المواطنين على الجسور والمعابر تعود لطبيعتها، وإن شاء الله جميع الاجراءات التي يشتكي منها المواطنون يتم التعامل معها سواء كان مع أهلنا في الأردن أو في الدول المجاورة الأخرى".

وشكر اشتية، الطواقم الطبية العاملة على القطاع الصحي، وعلى رأسهم وزيرة الصحة، لافتاً إلى أن الأرقام الوبائية تراجعت بشكل كبير، وهذا يثلج صدورنا، لأننا نرى كيف يتم الحفاظ على أرواح الناس.

جاء ذلك، خلال تفقد اشتية، اليوم الأحد، مركزي التطعيم والفحص الخاصين بـ " كورونا " في رام الله ، بحضور وزيرة الصحة مي كيلة ، حيث اطلع اشتية على سير وآلية العمل، مستمعاً من المواطنين عن مدى رضاهم على الخدمة المقدمة لهم من قبل الطواقم الطبية.

المصدر : وفا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد