مزهر: قريباً سنكون أمام محطات جديدة من الانتصارات

ماهر مزهر القيادي في الجبهة الشعبية

أكد ماهر مزهر القيادي في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، اليوم الاثنين، أن المقاومة الفلسطينية تؤسس لمرحلة جديدة، وقريباً سنكون امام محطات جديدة من الانتصارات.

وأوضح مزهر في تصريح صحفي له، "اليوم تقف المقاومة وشعبنا وامتنا وكل احرار العالم على اعتاب مرحلة جديدة بدأت اولى بشائرها بالنصر في معركة سيف القدس ،لتتحول من نصر الى قوة ردع تردع سوائب المستوطنين وحكومتهم الفاشية وتمنعهم من اجراء ما يسمى بمسيرة الاعلام في القدس".

ونوه إلى أن "اليوم المقاومة تؤسس لمرحلة جديدة عمادها تمريغ انف هذا الجيش المهزوم والفاسد بنيامين نتنياهو في الوحل والتراب".

وأضاف "نقول لشعبنا ولأمتنا لولا الاعداد والتجهيز من قيادة المقاومة ودماء الشهداء التي انارت لنا الدرب وآهات الجرحى وصرخات الثكالى واليتامى لما تحقق هذا النصر ولما أعيدت لنا الكرامة".

وشدد مزهر على أن "القدس هي مفتاح الحرب والسلام فكما وحدت القدس شعبنا في غزة المقاومة وضفة الإباء والداخل المحتل عنوان عزتنا وكرامتنا و كافة مواقع الشتات، نقول قريبًا سنكون امام محطات جديدة من الانتصارات كي يحيا شعبنا بعزة وكرامة واستقلال".

وتابع مزهر حديثه "وعليه سنواصل درب القتال والاستشهاد لانه لا يوجد لدينا خيار الا ان نخوض المعركة بكل غمارها فإما النصر او الشهادة".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد