أمينة خليل ترغب بالعمل مع هند صبري ومنى زكي وتنتقد مشاركتها في مسلسل" نمرة اتنين"

النجمة امينة خليل

كشفت النجمة الشابة أمينة خليل في برنامج( اسرار النجوم) عبر محطة( نجوم اف ام)، عن رغبتها في التعاون والعمل مع منه شلبي، وهند صبري، ومنى زكي، وكريم عبد العزيز ومحمود حميدة.

واوضحت النجمة عن الصدفة التي جمعتها في طفولتها بالملاكم محمد علي كلاي، أثناء زيارتها للولايات المتحدة الأميركية مع أسرتها، واثناء تجولها مع ولادتها وجدته، وأشارت له والدتها، ليقترب منهم ويُلقِي السلام ويلتقط الصور معهم.

كما وتحدثت أمينة خليل عن مشاركتها في مسلسل (نمرة أتنين) الذي تمّ عرضه عبر منصة شاهد VIP، موضحةً إنّها كانت مُتَحَمِّسة للمشروع في البداية، لكنّه لم يُحَقِّق النجاح المتوقع له، مضيفة أنّ بعض حلقات المسلسل لم تُعجبها، وكان من الممكن أن يَخرج بشكل أفضل، لكنها لا تعرف ما هو العنصر المفقود الذي كان يجب وجوده في المسلسل لكل يحقق نجاحاً أكبر.

تنزيل.jfif
 

وفي ذات السياق صرّحت أمينة بأنّ أكثر شيء جذبها في المسلسل هي فكرة المشروع بسبب عدد الفنانين المشاركين فيه، لكنْ كان هناك عنصر مفقود يحتاج للتفكير لكي تصل إليه، ولكن صُنّاع المسلسل لم يقدموا رابطاً بين قصصه المختلفة إذ ربما يكون ذلك ما ينقص المسلسل، رغم أنّه تم تصوير حكايتها مع إياد نصار أولى الحكايات، مشيرة إلى أنّ حَلَقتها المُفَضّلة هي الاولى.

ولفتت النجمة الى أن التمثيل يمنحها فرصة مشاركة الآخرين مشاعرهم، وأن تكون مكانهم في مواقف صعبة، ومن أكثر العبارات التي تسعدها حين يخبرها أحد بأنه شعر بما شعرت خلال العمل.

كما واعربت عن سعادتها بردود الفعل التي تلقتها بعد عرض مسلسل (خلي بالك من زيزي) وحالة الحراك تجاه مرض اضطراب فرط الحركة «ADHD»، مؤكدة أنها تعاطفت مع شخصية هدى التي جسدتها أسماء جلال في المسلسل، لأنها أم تمر بحالة حِيرة بسبب كثرة نصائح الأشخاص المحيطين بها في طريقة تعاملها مع أزمات ابنتها.

مسلسل-خلي-بالك-من-زيزي.jpg
 

كما وقالت امينة عن سبب اختيارها لتقديم مسلسل (خلي بالك من زيزي) إنّ القصة جَذَبَتها وشَعُرَت بأنها قد توصل شيئاً إيجابياً من خلال العمل، مضيفة أن المسلسل ناقش أهمية الاستعانة بالطب النفسي، و أنّها جربت الذهاب للطبيب النفسي أكثر من مرة، وترى أن علاج المشاكل النفسية بشكل احترافي أفضل من الاستعانة بالأصدقاء.

وأكدت النجمة في نهاية حديثها أنّ : "الطبيب النفسي لا يمنح المريض الحلول، بل يساعده لكي يصل إلى الحل الذي يرغب في تنفيذه ويعبر عنه، كما أكّدت أنّ تلقي العلاج النفسي مثل تلقي العلاج العضوي حين يتضرر الجسد".

المصدر : سيدتي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد