سيناقش مع قيادة الحركة عدة قضايا مختلفة

حماس لسوا: زيارة ممثل الرئيس السيسي لغزة بداية لإعلان إعادة اعمار القطاع

رئيس جهاز المخابرات المصرية عباس كامل يلتقي رئيس حماس في غزة يحيى السنوار

قال المتحدث باسم حركة حماس الدكتور عبد اللطيف القانوع لوكالة سوا الإخبارية اليوم الاثنين إن زيارة ممثل الرئيس المصري اللواء عباس كامل رئيس جهاز المخابرات المصرية العامة ل غزة ، ستكون بداية عملية وإعلان حقيقي لإعادة الاعمار، وتحسين الأوضاع المعيشية في القطاع.

وأوضح القانوع في حديثه مع سوا أن حركة حماس ترحب بزيارة اللواء عباس كامل ممثل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي والوفد المرافق له الى قطاع غزة.

وأكد القانوع ان زيارة ممثل الرئيس المصري الى غزة تأتي في إطار تعزيز العلاقات الثنائية مع القاهرة وتمتينها واستكمالا لجهود مصر في مختلف القضايا التي تهم الشعب الفلسطيني.

إقرأ/ي أيضا: شاهد: الوفد الأمني المصري برئاسة عباس كامل يصل غـزة

وأضاف:" نحن في حماس نقدر الجهود المبذولة من مصر والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وممثلة اللواء عباس كامل في دعم شعبنا واسناده في تحقيق أهدافه المشروعة والمنشودة".

وبين القانوع ان ممثل الرئيس المصري اللواء عباس كامل سيلتقي قيادة حماس وسيستمع منها لمختلف القضايا ومن أبرزها تثبيت التهدئة مع الاحتلال الإسرائيلي والاتفاق على آليات إعادة اعمار غزة، والبحث في سبل تحقيق الوحدة الوطنية الفلسطينية.

وأشار المتحدث باسم حماس ان زيارة ممثل الرئيس المصري الى غزة تؤكد على وحدة الجغرافيا الفلسطينية والدور المصري الكبير في تحقيق وحدة الشعب الفلسطيني وكذلك تحقيق الوحدة الوطنية الفلسطينية.

ووصل صباح اليوم الاثنين الوفد الأمني المصري الذي يترأسه رئيس المخابرات المصرية العامة اللواء عباس كامل الى قطاع غزة، عبر معبر بيت حانون – ايرز.

وكان رئيس المخابرات المصرية قد وصل الى تل ابيب يوم أمس الأحد، حيث عقد التقى مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ، ومن ثم توجه الى رام الله واجتمع مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس ، قبل ان يعود الى تل ابيب للاجتماع مع وزير الأمن الإسرائيلي بيني غانتس .

e1bdf7c4-c195-4efe-80ae-0d93ee2329d5.jpg
da2ea497-f903-4943-9eba-ead7facb61d7.jpg
622da9ec-22c4-474d-a0a4-41f8859d425d.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد