مركزية فتح تجتمع يوم غد

صيدم: عباس كامل يصل رام الله اليوم لبحث ثلاثة ملفات

صبري صيدم - أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح

قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح صبري صيدم اليوم الأحد إن الوزير عباس كامل رئيس جهاز المخابرات المصرية العامة سيصل الى رام الله اليوم لبحث آخر التطورات.

وأضاف صيدم في حديث مع الإذاعة الفلسطينية الرسمية تابعته سوا أن عباس كامل سيبحث تثبيت وقف إطلاق النار وملفي اعمار غزة و المصالحة الفلسطينية .

وأشار الى ان هناك جهد عربي وأممي تجاه ان يكون هناك دروس وعبر وخطوات عملية على الأرض تمنع المواجهة مجددا بين غزة وإسرائيل.

وأكد ان القيادة الفلسطينية تصر على ضرورة ان يكون هناك خطوات عملية للجم إسرائيل ، والتوجه نحو حل نهائي للصراع والضغط بتجاه اعمار غزة سريعا ، وكذلك الاستفادة لترميم البيت الداخلي الفلسطيني.

وفي سياق آخر قال صيدم إن اللجنة المركزية لحركة "فتح"، ستعقد يوم غد الاثنين، اجتماعا لها لبحث العديد من القضايا، ومتابعة ما يجري على الأرض من انتهاكات احتلالية متواصلة، ومتابعة قرار مجلس حقوق الانسان مواصلة المقاومة الشعبية، وترتيب البيت الداخلي، في إطار تحقيق الوحدة الوطنية.

وقال صيدم "ان القيادة في حالة انعقاد دائم جراء مواصلة الانتهاكات الإسرائيلية ضد شعبنا في القدس ، متوقعا ارتفاع وتيرة الانتهاكات الاحتلالية ضد شعبنا، وذلك قبيل تشكيل الحكومة الإسرائيلية وفشل نتنياهو بتشكيل الحكومة".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد