"الشعبية" تهنئ بشار الأسد بعد إعادة انتخابه رئيسا لسوريا

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

هنأت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، اليوم السبت 29 مايو 2021، الرئيس السوري بشار الأسد، بعد إعادة انتخابه رئيسا للجمهورية العربية السورية.

وفيما يلي نص البيان كما وصل وكالة سوا:

سيادة الرئيس بشار الأسد 

رئيس الجمهورية العربية السورية  المحترم

تحية فلسطين

باسم الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ولجنتها المركزية ومكتبها السياسي وأمينها العام المناضل احمد سعدات المعتقل في السجون الصهيونية، باسم جميع قواعدها وكوادرها ومقاتليها على أرض فلسطين وفي كل مواقع اللجوء، ننقل لسيادتكم ومن خلالكم لشعب سوريا العظيم وجيشها الباسل أعمق وأحر التهاني بمناسبة إعادة انتخابكم لرئاسة الجمهورية العربية السورية .

إن انجاز الاستحقاق الدستوري والتفاف الشعب العربي السوري لتجسيد هذا الاستحقاق باجراء الانتخابات في موعدها المحدد رغم المخططات والمؤامرات الشريرة التي أحاطت بسوريا، إنما يعبر عن عظمة  وشموخ شعب سوريا المعطاء الذي واجه الحرب الاستعمارية الصهيونية التي تعرضت لها سوريا خلال السنوات العشر الماضية .

إننا على ثقة أكيدة بأن سوريا بقيادتكم الشجاعة التي حققت النصر وصمدت في وجه العدوان ستخرج أكثر قوة ومنعة وصلابة.

إن شعبنا الفلسطيني الصامد على أرض فلسطين، لا يمكن أن ينسى وقوفكم المبدئي الدائم إلى جانب قضيته العادلة ووقوفكم إلى جانب القضايا القومية للأمة العربية وفي القلب منها قضية فلسطين . نهنئكم مرة أخرى ونتمنى لسيادتكم ولشعب سوريا الشقيق كل التقدم والازدهار.

مع فائق التقدير والاحترام

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين
المكتب السياسي دمشق 29/5/2021

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد