صحيفة: بوكيتينو مستعد للرحيل عن باريس سان جيرمان والعودة لتوتنام

المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو

أفادت صحيفة ”ذا صن"، اليوم الثلاثاء، بأن المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مستعد للرحيل عن باريس سان جيرمان والعودة لتدريب توتنام مجددا في ظل عدم فوز الفريق الفرنسي بلقب الدوري الفرنسي الدرجة الأولى.

وبحسب الصحيفة، فإن دانييل ليفي رئيس توتنام أخبر مقربين منه سابقا أنه ارتكب أكبر خطأ بإقالة بوكيتينو من منصبه في تشرين الثاني / نوفمبر 2019 وأن المدرب كان يستحق فرصة للبقاء.

ويذكر أن بوكيتينو تسلم تدريب باريس سان جيرمان في كانون الأول / يناير الماضي خلفا للألماني توماس توخيل وقاده للفوز بكأس السوبر الفرنسي وكأس فرنسا لكنه فشل في الفوز بلقب الدوري الفرنسي وخرج من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي.

ويحظى بوكيتينو بشعبية كبيرة لدى جماهير توتنهام وبإمكان عودته بحسب الصحيفة أن تقنع النجم هاري كين بالبقاء والتخلي عن فكرة الرحيل.

ويعتقد بوكيتينو أن عمله في توتنام لم ينته، حيث قضى في الفترة الأولى 5 مواسم لم يتوج خلالها بألقاب لكنه بلغ نهائي دوري أبطال أوروبا في 2019 وخسره أمام ليفربول.

ويشار إلى أنه في حال فشل توتنهام في إعادة ماوريسيو بوكيتينو، فإن الرئيس دانييل ليفي يراهن بحسب الصحيفة على غراهام بوتير مدرب برايتون ليتسلم مهام تدريب الفريق الموسم القادم.

المصدر : ارم نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد