مشاهدة مسلسل المؤسس عثمان 59 مترجمة - قيامة عثمان

قيامة عثمان - توضيحية

مشاهدة مسلسل المؤسس عثمان 59 الجزء الثاني، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم الاربعاء 19 مايو 2021، رابط الحلقة 59 التاسعة والخمسون من مسلسل قيامة عثمان الموسم الثاني لجميع عشاق الدراما التركية.

المؤسس عثمان (بالتركية: Kuruluş Osman)‏ مسلسل تركي درامي تاريخي، بدأ عرضه في 20 نوفمبر 2019، يحكي قصة الغازي عثمان ابن أرطغرل مؤسس الدولة العثمانية.

المسلسل من إنتاج محمد بوزداغ، وإخراج متين جوناي، وبطولة الممثل بوراك أوزجيفيت والممثل تامر يغيت والممثلة يلدز جاغري عتيقسوي، وراغب سافاش، ونور الدين سونمز، وأصلهان كارالار، وجلال آل، وديدام بالشين.

وتبث قناة أي تي في التركية، كل يوم اثنين عبر اقمارها الصناعية عرب سات ونايل سات مسلسل قيامة عثمان في تمام الساعة 8:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا، والساعة 9:00 بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان.

واكد موقع قصة عشق انه لم يتم نشر مسلسل قيامة عثمان نتيجة حقوق الحفظ الذي فرضتها القناة خلال الاشهر الماضية، حيث قامت بتخصيص منصة اعلامية جديدة تقوم بنشر كافة الحلقات مترجمة باللغة العربية وبجودة عالية.

لمشاهدة مسلسل المؤسس عثمان 59 مترجمة إضغط هنـــــــــا 

وتصدر مسلسل المؤسس عثمان محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية في جمهورية مصر العربية والسعودية وكافة دول العربية مع اشتداد وتيرة الاحداث وبدء نهوض الدولة العثمانية بقيادة عثمان وسط مواجهات حامية الوطيس بين التتار والمغول مع عثمان.

وتحرص وكالة سوا الاخبارية من خلال المقال التالي نشر كافة الاحداث مسلسل قيامة عثمان لجميع الجمهور في الخليج والوطن العربي، حيث شهدت محركات البحث الشهيرة خلال الدقائق القليلة الماضية مع اشتداد وتيرة الاحداث بمشاركة أبرز نجوم الدراما التركية.

ويتم عرضه على قناة أي تي في التركية أسبوعياً كل يوم أربعاء في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا. ويعتبر تتمة للمسلسل التاريخي قيامة أرطغرل الذي انتهى عرضه في 29 مايو 2019.

وشهدت الحلقة الثانية و الخمسون على العديد من الأحداث الشيقة و الجميلة حيث حالة استشهاد عبد الرحمن غازي كان عبد الرحمن غازي من أفضل وأقوى المحاربين منذ بداية قيامته ، وصعود أرطغرل ، وكان الحارس الشخصي لسليمان شاه وبعد سليمان شاه كان رفيق أرطغرل غازي وأيضًا الحارس الشخصي لأرطغرل ، لذلك لديهم مكانة كبيرة بين الجمهور والخطأ الكبير هو. استشهد عبد الرحمن غازي في ذلك الوقت لأن عبد الرحمن غازي عاش في عهد أراخان غازي وأراخان حواء بن عثمان الذي أكمل رحلته. عاش عثمان عبد الرحمن غازي في عصر أوراخان حتى تم تكليفه بغزو قلعة أيدوس .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد