الاعلام الحكومي بغزة ينعى الشهيد يوسف أبو حسين

الشهيد الاعلامي يوسف أبو حسين

نعى المكتب الاعلامي الحكومي ب غزة ، اليوم الأربعاء، الإعلامي الشهيد يوسف أبو حسين، الذي استشهد إثر استهداف منزله فجر اليوم بمدينة غزة.

وفيما يلي نص البيان الذي نشره المكتب الاعلامي الحكومي عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك:

بيان نعي شهيد الحقيقة

الزميل الإعلامي الشهيد يوسف أبو حسين

فارس آخر من فرسان الحقيقة يترجل عن صهوة جواده، ليلحق بركب الشرف والشهادة من شهداء الحركة الإعلامية الفلسطينية

بأسمى آيات العز والفخار وبمعاني تختلط فيها مشاعر الحزن والفقد، ننعي إلى جموع الإعلاميين الفلسطينيين الزميل الشهيد يوسف أبو حسين المذيع بإذاعة الأقصى، الذي ارتقى إلى العلا بعد قصف بيته في حي الشيخ رضوان من طائرات الاحتلال صباح هذا اليوم، ونتقدم بالعزاء الحار من عائلته ومحبيه وزملائه، ونسأل الله لهم ولناالصبر والسلوان وحسن العزاء.

جريمة جديدة بحق الإعلام يسجلها الاحتلال في سجل الخزي والعار، وحلقة أخرى من سلسلة الإجرام الصهيوني تتخطى كل الحدود، وتتجاوز كل المواثيق والأعراف التي تضمن حماية المدنيين والإعلاميين .

لقد كان قدر الإعلام الفلسطيني أن يكتب وقائع تغريبة شعبنا في جميع فصولها منذ النكبة بمداد من الدماء، دون تراجع أو خوف أو تردد، فخلّد شعار " بالدم نكتب لفلسطين" ليكون عنوان معركة الرواية مع المحتل، وما إصرار وتعمد المحتل باستهداف الصحفيين وقصف المقار الإعلامية الا إقرار بعجزه أمام الحقيقة، واعتراف بهزيمته في معركة الرواية.

ثقتنا باعلاميينا ان جرائم المحتل لن تثنيهم عن درب الحقيقة وسيظلوا فرسانا لها، يفضحون المحتل وينقلون مظلومية شعبنا.

تبقى جرائم الاحتلال بحق الصحفيين والمدنيين وصمة عار على جبين المجتمع الدولي عامة والمنظمات والمؤسسات الدولية المعنية بحرية الرأي والتعبير بشكل خاص، فمتى ستتحرك؟ ومتى يمكن ان تسعى للجم عدوان المحتل ووضع حد لجرائمه ومحاسبته عليها؟.

*المكتب الإعلامي الحكومي*

*غزة- فلسطين*

الأربعاء 19 مايو 2021

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد