سحب مسابقة الحلم اليوم بث مباشر 2021 جائزة عيد الفطر نصف مليون دولار

مصطفي الاغا

مشاهدة مسابقة الحلم بث مباشر، إذ تنشر لكم وكالة سوا الإخبارية، اليوم السبت 15 مايو 2021، رابط البث المباشر لمسابقة الحلم 2021، من تقديم الإعلامي السوري مصطفي الاغا، حيث يخطي البرنامج بمتابعة كبيرة من قبل الجمهور في الخليج والوطن العربي.

وتصدر حلقة اليوم من مسابقة الحلم محركات الحث الشهيرة ومنصات الاجتماعي التواصل خلال الساعات الماضية، وذلك مع الاقتراب الإعلان عن الاسم الرابح في مسابقة الحلم نصف مليون دولار امريكي حيث يقتصر المشاركة على الدول العربية والخليج.

ونشرت صفحة الرسمية لمسابقة الحلم عبر موقع توتير :"ال حماس يزداد مع اقتراب لحظة الإعلان عن الرابح الجديد الليلة موعدكم مع سحب الـ$500,000 حمل تطبيق الحلم وأعط نفسك فرصة ربح نص مليون دولار".

سحب مسابقة الحلم اليوم بث مباشر 2021 إضغط هنـــــــــــــــا

وأضافت الصفحة أن "اللحظة المنتظرة تقترب نار الليلة موعدكم مع سحب الـ$500,000والإعلان عن رابح الحلم الجديد مال مع أجنحة حمل تطبيق الحلم وأعط نفسك فرصة ربح قيمتها نص مليون دولا بمناسبة عيد الفطر السعيد".

وذكرت مسابقة الحلم أن برنامج صدى الملاعب يعرض في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة والسودان، في تمام الساعة العاشرة والنصف فلسطين والعراق والمملكة العربية السعودية والأردن عبر ام بي سي.

ويستضيف الإعلامي السوري مصطفى الاغا العديد من الفنانين في الخليج والوطن العربي من خلال استيديوهات المتواجدة في دبي بالأمارات العربية المتحدة، حيث لاقى متابعة كبيرة من قبل الجمهور نتيجة تقديمه مسابقة بمبالغ كبيرة.

وينتظر العديد من المواطنين في الخليج العربي برنامج صدي الملاعب "مسابقة الحلم"، للفوز بنصف مليون دولار من خلال طرح أسئلة، حيث شهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات الماضية عن الأسئلة المطروحة للفوز بجائزة.

وانتظر المشتركون في جميع الدول العربية، لحظة إعلان نتيجة سحب مسابقة الحلم 2020، إذ ذكرت أن اسم الفائز بالجائزة الأولى سوف يتم الإعلان عنه في تمام الساعة 9:30 مساءً اليوم بتوقيت مكة المكرمة وضواحيها.

ودعت مسابقة الحلم في تصريح صحفي، المشتركين، إلى عدم إغلاق هواتفهم اعتبارا من الساعة التاسعة مساءً؛ كون فريق إعداد البرنامج، سيتصل بالشخص الرابح قبل لحظات من إعلان اسمه؛ تمهيدا لتحويل المبلغ المالي له.

وصدى الملاعب هو برنامج تعرضه قناة إم‌ بي‌ سي 1 التي يبثها مركز تلفزيون الشرق الأوسط، في البداية كان يقدمه المذيع محمد الشهري كل جمعة الساعة 11م عن الكرة السعودية فقط استمر على ها الحال لمدة 3 سنوات وبعدها توقف عرض البرنامج بسبب انشغال محمد الشهري بالتحضير لبرنامج حروف وألوف (برنامج رمضاني) وثم عاد البرنامج بحلة جديدة برنامج رياضي يعرض يوميًا لمدة ساعة واحدة من التانية عشر والنصف إلى الواحدة والنصف صباحًا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد