تحميل اغنية العيد فرحة mp3 - جميع اغاني العيد الفطر 2021

عيد الفطر 2021

يطل علينا عيد الفطر السعيد 2021 غداً الخميس في أول أيامه كما أعلنت أغلب الدول العربية والإسلامية حول العالم حيث يكون غرة شهر شوال، حيث استقبل المسلمون حول العالم شهر رمضان 2021 في ظل ظروف استثنائية نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد، حيث  يأتي عيد الفطر 2021 على قطاع غزة في ظل عدوان إسرائيل مستمر لليوم الثالث على التوالي أدى إلى استشهاد العشرات وإصابة المئات ما بين أطفال ونساء.

ومع دخول عيد الفطر يبحث الكثير من الناس عن الأغاني التي طالما اعتدنا عليها من ذنعومة أظافرنا، ولعل من أبرز تلك الأغاني الأغانية المصرية الشهيرة العيد فرحة بالإضافة إلى سلسلة طويلة من الأغاني التي تبارك وصول العيد السعيد، حيث أننا نسمع هذه الأغنيات في كل مكان فعلياً إن كان بداية في المنزل عبر جهاز التلفزيون التي تبث كل قنواته العربية تلك الأغاني الجميلة، مروراً بالأسواق والمحلات التجارية والمولات.

ومع تفشي فيروس كورونا تمنع بعض الدول الإسلامية التجمعات ومنعا صلاة عيد الفطر حفاظاً على السلامة العامة، وقطعاً لسلسلة تفشي هذا الفيروس.

ويأتي عيد الفطر 2021 على قطاع غزة في ظل عدوان إسرائيل مستمر لليوم الثالث على التوالي أدى إلى استشهاد العشرات وإصابة المئات ما بين أطفال ونساء.

وتنشر لكم وكالة سوا الإخبارية أجمل تلك الأغاني وأشهرها والتي تعد أغلبها مصرية.

وامتلأت مواقع التواصل في الساعة الأخيرة، في برقيات ورسائل التهنئة بعيد الفطر، بالإضافة إلى التكبيرات الشهيرة من الحرم المكي، حيث تسعى العائلات إلى إكمال المشهد من خلال أغاني العيد 2020.

ويفضل الصائمين الاستيقاظ مبكرا في أول أيام العيد من أجل أداء الصلاة جماعة والمعايدة على الأقارب والعائلة وكل المحبين، إلا أن السنة الحالية تبدو متباينة كثيرا عن الماضي؛ نتيجة التدابير الوقائية المفروضة.

ولم يسبق على المسملين في العقود الأخيرة أن مروا بمثل هذه الظروف، إذ يحتفلون في منازلهم؛ خشية الخروج من البيوت، وانتقال عدوى مرض كوفيد 19 إليهم عبر الاختلاط بالآخرين في هذه اللحظات.

ولم تتوحد البلدان الإسلامية والعربية بشكل كامل حول فاتحة عيد الفطر في هذا العام، إذ أن الغالبية على رأسها السعودية وقطر وفلسطين وإيران، يكون عندهم العيد الأحد، بينما انطلق أمس في دول بقارة أفريقيا، والاثنين في أخرى.

ولا تعتبر أغنية العيد يا ليلة العيد، فرحة الوحيدة لعيد الفطر والأضحى، إنما لكل دولة أغنيتها الخاصة، مثل أهلا بالعيد لصفاء أبو السعود، عيدك مبارك للمطرب حسين الجسمي، عيد مبارك للفنان ماهر زين.

كما تشتهر من أغاني العيد، عيد وحب للفنان كاظم الساهر، جاء العيد للطفلة حلا الترك، حبيبي يسعد أوقاته لأم كلثوم، عيد سعيد للمطرب مسعود كرتس، عيد يالعايدينا من أداء الفنان عبد المجيد الفوزان.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد