رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار - اسماء جديدة

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار

شهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات الماضية البحث عن رابط المنحة القطرية 100 دولار شهر 5 أبريل 2021، وذلك عقب الاعلان رسميا عن تفعيلها من قبل الجهات المختصة صباح يوم الجمعة 7 مايو 2021، ليستفيد من كافة الاسر المستفيدة قبل حلول عيد الفطر .

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار، إذ عملت اللجنة القطرية لإعادة أعمار قطاع غزة على صرف دفعة 100 دولار لجميع المستفيد قبل حلو عيد الفطر السعيد 2021، ولتلبية احتياجاتهم الاساسية في العشر الاواخر من شهر رمضان .

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار، حيث قامت الجهات الحكومية في قطاع غزة على تنظيم كافة أفرع البريد وعمل جميع الاجراءات والتدابير الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد عقب اكتشاف سلالات جديدة في القطاع خلال الاسابيع الماضية.

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار لشهر 5 مايو 2021 إضغط هنــــــــــا

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار لشهر 5 مايو 2021، فلعت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطاع غزة قبل ساعات رابط المنحة حتى يتسنى للمواطنين فحص اسماءهم من خلال الرابط ومعرفة إذ كان الاسم متواجد أم لا وأي يوم يتم صرفها خلال الجدول المعلن من قبل الوزارة.

شهر 5 رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار، دعت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات كافة الاسرة المستفيدة من المنحة القطرية 2021، على حضور المستفيد شخصيا والتوقيع وكتابة رقم الهاتف وضرورة الالتزام بوسائل الوقاية الشخصية ولبس الكمامة وتعقيم اليدين قبل وبعد استلام 100 دولار.

رابط فحص المنحة القطرية 2021 100 دولار قطر، حيث أعلنت وزارة التمية الاجتماعية الفئات المستفيدة من المنحة القطرية، مؤكدة انه من استلم أقل من 17 مرة، ومن استلم 17 مرة وعدد الابناء ثلاث فقط، مشيرة الى انه لم يتم اضافة اسماء جديدة خلال الدفعة الحالية.

وكان أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني قد أعلن في بداية عام 2021 تمديد المنحة القطرية الى نهاية العام لجميع المستفيدين من المنحة القطرية، حي تعمل قطر على صرف المنح القطرية للألاف من الاسر المستورة في قطاع غزة نتيجة ارتفاع عدد حالات الفقر في القطاع بسبب الحصار الإسرائيلي المفروض منذ 15 عاما.

في وقت سابق، نفى السفير القطري محمد العمادي ، لوكالة "سوا" الإخبارية، ، الأنباء التي تم تداولها خلال الساعات الماضية، والتي تدعي أن اسرائيل قررت تجميد دخول المنحة القطرية إلى قطاع غزة.

وأكد العمادي، أن هذه الأنباء عارية تماما عن الصحة، مشيرًا إلى أنه لا يوجد أي تغير بهذا الخصوص. 

وقال السفير القطري العمادي في تصريح خاص لوكالة سوا،  إن أموال المنحة القطرية ستدخل قطاع غزة الأسبوع القادم.

وأشار العمادي إلى أن المنحة القطرية سيتم صرفها، وتوزيعها على المستفيدين بحسب النظام المتبع قبل عيد الفطر المقبل.

يذكر أن عملية صرف المنحة القطرية الأخيرة التي وزعت للأسر المتعففة في قطاع غزة، كانت بتاريخ الـ 11 من شهر أبريل 2021.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد