رابط المنحة القطرية شهر 5 2021 في غزة الآن

صرف المنحة القطرية للفقراء في غزة

يبحث سكان قطاع غزة الآن عن رابط المنحة القطرية 2021 شهر 5 ، وذلك بعد إعلان السفير القطري محمد العمادي رسميا مساء اليوم عن صرف المنحة الجمعة في كافة مكاتب البريد المنتشرة في القطاع.

رابط المنحة القطرية 2021 لشهر مايو في غزة الآن ، يبحث عنه سكان القطاع لمعرفة هل وردت أسمائهم في هذه الدفعة أم لا ، حيث أنها مخصصة للأسر المتعففة والفقيرة وتصرف بشكل شهري لقرابة 100 ألف أسرة في غزة.

وزارة التنمية الاجتماعية لم تحدد حتى تحرير هذا النص الفئات التي من المقرر ان تستفيد من المنحة القطرية 2021 لشهر 5 هذا المرة ، حيث أنها دائما ومع كل دفعة للمنحة تحدد الفئات التي تستفيد بشكل فوري.

رابط المنحة القطرية 2021 لشهر 5 مايو

وكالة سوا الإخبارية وفرت لكم رابط المنحة القطرية 2021 لشهر 5 مايو الجاري، حيث يمكنك الضغط على الرابط الأعلى والتوجه الى موقع الاستعلام الحكومي لمعرفة هل ورد اسمك في هذه الدفعة ام لا.

ومع تفعيل رابط المنحة القطرية 2021 لشهر 5 مايو نشرت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطاع غزة سلسلة تعليمات مهمة للمستفيدين من هذه المنحة وجاءت على النحو التالي.

الصرف للمستفيد شخصياً

التوقيع وكتابة رقم الهاتف الخلوي على سند الصرف

احضار قلم شخصي للتوقيع

ضرورة الالتزام بوسائل الوقاية الشخصية ولبس الكمامة

تعقيم ايدي المستفيدين قبل الدخول للاماكن المخصصة للصرف

على المستفيد الذي لديه أعراض الانفلونزا أو يعاني من أمراض الجهاز التنفسي عدم الحضور لصرف الدفعة على أن يتم الصرف عبر وكالة خاصة

يرجى المحافظة على المسافة بين كل مواطن وآخر بحيث لا تقل عن واحد ونصف متر خارج مكان الصرف (طابور الانتظار خارج المكان)

يرجى الالتزام بتعليمات شرطة حفظ الأمن والنظام

ومن المقرر ان ت فتح مكاتب البريد في قطاع غزة أبوابها في تمام الساعة الثامنة صباحا للبدء بصرف المنحة القطرية للأسر المتعففة والفقيرة في قطاع غزة ، حيث من المتوقع ان تستمر عملية الصرف حتى الساعة السادسة مساءً.

وأوضحت وزارة الاتصالات في غزة ان صرف المنحة القطرية سيستمر من يوم الجمعة وحتى مساء يوم الثلاثاء المقبل ، لكي تتمكن جميع الأسر المستفيدة من تلقي منحة 100 دولار من قطر.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد