فتح:سياسة إغلاق البنوك بغزة لن تأتي بأي نتيجة

178-TRIAL- رام الله / سوا / قالت حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح) ان سياسة الابتزاز والتهديد واغلاق البنوك واعتقال المواطنين من قبل حركة حماس لن تأتي باي نتيجة بالمطلق، ولن تجعلنا نرضخ لمطالب خارجة عن ما تم الاتفاق عليه.
واوضحت حركة فتح في بيان لها وصل (سوا) نسخه عنه الأحد ان هذه التصرفات التي تقوم بها حماس منذ تشكيل حكومة الوفاق الوطني مخالفة تماما لكل التصريحات التي سمعناها من قياداتهم عشية تشكيل الحكومة والتي اكدت حينها ان توجهاتهم نحو الوحدة الوطنية هو بهدف اعلاء المصالح العليا لشعبنا، بينما يتضح ان ذلك ليس صحيحا بالمطلق، وان الهدف الوحيد من وراء ذلك يكمن في تحميل السلطة المسؤوليات المالية وتشريع اثار الانقسام وابقاء الحكم في ايديهم على غرار ما جرى قبل العام 2007،حينما طلبت حماس استيعاب بضعة الاف من عناصرها في الاجهزة الامنية تحت ما سميت حينها القوة التنفيذية التي كانت رأس الحربة في الانقضاض على السلطة.
واوضحت الحركة انها تتمسك باتفاق القاهره كما هو دون زيادة او نقصان، وان المطلوب من حماس احترام ما وقعت عليه، وان تصارح عناصرها بذلك، مؤكدة على ان اغلاق البنوك وغيره من التصرفات لن يغير من الحقيقة شيء، ولن يكون عاملا ضاغطا على صناع القرار بالمطلق. 176
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد