مسلسل 2020 الحلقة 22 كاملة - شاهد مقتل حياة على يد صافي

مسلسل 2020 الحلقة 22 كاملة - شاهد

نشرت منصة رؤيا الالكترونية الاردنية، اليوم الثلاثاء 4 مايو 2021، مسلسل 2020 الحلقة 22 الثانية والعشرون، بعد أن شهدت الحلقة الماضية الكثير من الاحداث الشيقة الذي جعلت الجمهور يترقب حلقة اليوم على احر من الجمر.

مسلسل 2020 الحلقة 22 كاملة، إذ شهدت الحلقة الماضية اكتشاف رسمية حقيقة حياة بعد شكوك طيلة الحلقات الماضية من خلال ملاحقتها بسيارة أجرة بعدما قالت حياة لرسمية انها ذاهبة الى أخيها من أجل إعداد وجبات الطعام وتنظيف المنزل له.

أقرء/ي أيضا..مسلسل 2020 الحلقة 25 كاملة - هروب حياة

إقرء/ي أيضا..مسلسل 2020 الحلقة 24 كاملة - شاهد

مسلسل 2020 الحلقة 22 كاملة، تلاحق رسمية حياة وتكشفها عند نزولها عند منول العميد والدها في إطار ذهابها لتهنئة ابنتها بعيد الميلاد من خلال اخذ هدايا وكيكية للاحتفال مع ابتها واسرتها بعد غياب لمدة كبيرة نتيجة مهمة 2020.

لمشاهدة مسلسل 2020 الحلقة 22 كاملة إضغط هنــــــــــــــا

مسلسل عشرين عشرين الحلقة 22 كاملة، رسمية تكلف بلبل بالذهاب الى وزارة الداخلية للبحث عن اسم حياة الحقيقي وذلك من خلال تصوير بطاقات النقيب سما في المنزل ، الامر الذي يتأكد بلبل منه انا حياة الحقيقة قد توفيت منذ سنوات.

مسلسل 2020 الحلقة 22 كاملة، يكشف صافي أثناء تغيره الى إنارة المنزل اجهزة تنصت مزروعة بكثر في المنزل حيث يقوم صافي بذهاب الى المحل ويبحث عن اجهزة مزروعة حتى صباح اليوم الثاني تأتي رسمية مبكرا الى المحل وتشاهد صافي وتحكي له قصة حياة انها مبعوثة للمراقبة من قبل الشرطة.

ويتناول مسلسل 2020 قصة فناة تدعى سما تحمل رتبة مقدم في الجيش اللبناني لمكافحة المخدرات حيث تعمل للانتقام من قتلة أخيها بعد مداهمة الحي أثناء الهجوم على شقيق صافي الذي يعمل مع الحوت لتتنكر سما الى فتاة يقوم أخيها بضربها وتلجأ الى الحي المتواجد فيه صافي من أجل الانتقام الى أخيها وتتولي الاحداث في المسلسل وتزادا إثارة مع قرب انتهائه.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد