مفيد الحساينة يصدر تصريحا حول تشكيل المجلس التنسيقي للقوائم الانتخابية

الدكتور مفيد الحساينة رئيس قائمة فلسطين للجميع

أصدر الدكتور مفيد الحساينة رئيس قائمة فلسطين للجميع فجر اليوم الثلاثاء تصريحا صحفيا ، أكد فيه عدم علمه بتشكيل المجلس التنسيقي للقوائم الانتخابية.

نص التصريح كما اطلعت عليه سوا

تصريح صحفي صادر عن د. مفيد الحساينة رئيس قائمة "فلسطين للجميع"

نتابع عن كثب ومنذ اللحظة الأولى التي أعلن فيها الأخ الرئيس عن تأجيل الانتخابات بسبب عدم موافقة الاحتلال اجرائها في القدس ، اننا في قائمة "فلسطين للجميع" ورغم قناعتنا بأن الانتخابات فرصة للشعب الفلسطيني كي يصحِّح الاختلالات ويعيد توزيع الثقة، لرسم صورة مستقبل الشعب الفلسطيني في المرحلة المقبلة، نرى أن اجراء الانتخابات دون القدس يعتبر تفريطاً وتنازلاً عن القدس وقبولا ب صفقة القرن .

وايمانا منا بوحدة الشعب الفلسطيني إلا أننا لم نكن على علم بتشكيل المجلس التنسيقي للقوائم الانتخابية، وأننا لم نتواصل مع القائمين على تشكيل هذا المجلس، ولم نخوّل أحد بالتوقيع على تشكيل هذا المجلس مع إحترامنا لجميع القوائم، مؤكدين على أي نشاط يدعم وحدة الشعب الفلسطيني من جميع الفصائل والقوائم الانتخابية.

ونتمنى أن تتضافر كافة الجهود لتوحيد المسار السياسي لإنهاء الانقسام وازالة آثاره وتداعياته، بدءاً بتشكيل حكومة وحدة وطنية تكون أولوياتها التجهيز لإجراء الانتخابات بما فيها القدس باعتبارها المخرج الوحيد للوحدة الفلسطينية.

وختاماً نؤكد على موقفنا الثابت والداعم للقيادة الفلسطينية باعتبارها الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني، والرافض للمؤامرات التي تحاك ضد قضيتنا الفلسطينية منها صفقة القرن وحصار غزة والقدس.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد