الفنان محمد رياض يكشف عن دوره في مسلسل النمر

الفنان محمد رياض(يمين) مع الفنان محمد عادل إمام(يسار)

أعرب الفنان النجم " محمد رياض " عن بالغ سعادته في العمل مع نظيره محمد إمام في المسلسل الرمضاني لعام 2021 "النمر".

وعن شخصيته في المسلسل قال محمد رياض لموقع اليوم السابع المصري: "الشيمى رضوان هي شخصية كانت من الشخصيات المهمة اللى انا عملتها في تاريخى .. أول مرة أجسد تاجر ذهب وألماس ووجوده في الصاغة والناس كلها عارفه مكانها في الحسين والقاهرة الفاطمية الجميلة  . فالشخصية أنا كنت حاببها جدا ومستمتع بيها جداً وأسرة المسلسل الأستاذة شيرين عادل هي اللى رشحتنى لهذا الدور والعمل وأنا سعيد انى بشتغل معاها لأول مرة .. ولأول مرة بشتغل مع محمد عادل إمام .. وهو ممثل موهوب مجتهد وخلوق ومحترم وبجد مبسوط جدا اننا اشتغلنا سوا والتقينا في هذا العمل".

وعن تفاصيل دوره كتاجر ذهب قال محمد رياض :" المؤلف الأستاذ محمد صلاح العزب .. قعد كتير مع الناس بتوع الذهب في الصاغة .. راح شاف كل تفاصيل الصاغة وكتبها في الورق وكان معانا حد متخصص من الصاغة نفسها .. في طريقتهم في الكلام لو حد غريب وكل التفاصيل الصغيرة .. وصورنا في مصنع ذهب حقيقى وقدرنا نصور جوا المصنع ونشوف تفاصيل تصنيع الذهب ".

وعن ردود الأفعال من الجمهور ومن زملائه في المهنة قال: "ردود الفعل كلها إيجابية والحقيقة كانت إيجابية أكثر مما توقعت .. المسلسل من المسلسلات الناجحة جدا السنة دى .. نسبة مشاهدة كبيرة جدا .. كان تريند بشكل كبير".

 وعن مشاركته في العمل، تابع : " أقدم دور جديد ومختلف وسيكون مفاجأة للجمهور، وعلى المستوى الشخصي سعيد بالتعاون مع محمد إمام والنجوم المشاركين في البطولة وجميع صناع العمل مسلسل النمر إنتاج شركة سينرجي" ، وفق ما أورد موقع جديد العرب.

وتعد شخصية الشيمي رضوان والذي يجسدها الفنان محمد رياض من أبرز الشخصيات في المسلسل بالتوازي مع بيومي فؤاد ، باعتبار أن كل الثقل في الصاغة يقع على عاتقهما ، كما يحاول كل  واحد منهم الإيقاع بغيره للتفرد برئاسة الصاغة .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد