رابط فحص المنحة القطرية 2021 - 100 دولار شهر 5 في غزة

المنحة القطرية 100 دولار - توضيحية

يترقب المواطنون في قطاع غزة رابط تفعيل المنحة القطرية 2021 لشهر 5 مايو 2021، مع اقتراب تفعيلها من قبل وزارة الاتصالات والتكنولوجيا المعلومات، حيث تحرص وكالة سوا الاخبارية من خلال المقال التالي تقديم رابط فحص المنحة القطرية لجميع متابعي فور تفعيله من قبل الجهات المختصة وصرفها قبل حلول عيد الفطر .

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار لشهر 5 2021، تصدر رابط فحص المنحة القطرية 2021 100 دولار شهر 5 في قطاع غزة محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية مع انتشار تصريحات صحفية تؤكد أن سيتم صرفها للمستفيدين قبل انتهاء شهر رمضان المبارك وحلول عيد الفطر 2021، لتلبية رغبات جميع الاسر المستفيدة من منحة 100 دولار قطر.

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار لشهر 5 2021 إضغط هنـــــــــا ( سيتم تفعيله خلال ساعات)

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار لشهر 5 2021، تعمل وزارة التنمية الاجتماعية على صرف المنحة القطرية 100 دولار شهر 5 مايو 2021، ضمن بروتكولات صحية مع الوزارات مع انتشار سلالات جيدة بفيروس كورونا المستجد وارتفاع اعداد المصابين بفيروس كورونا في قطاع غزة الامر الذي جعل السلطات تفرض خذ التجوال من أذان المغرب حتى صلاة الفجر.

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار لشهر 5 2021، كان السفير القطري محمد العمادي قد نفي في تصريح خاص لوكالة سوا الاخبارية كافة الانباء المتداولة بشان قرار تجميد اسرائيل صرف المنحة القطرية للمواطنين في قطاع عزة مؤكدة انه تلك شائعات لا اساس له من الصحة ولا تغير بهذا الخصوص.

واكد السفير القطري العمادي أن أموال المنحة القطرية ستصرف للمواطنين خلال الاسبوع الجاري، مضيفا أن سيتم صرفها للمواطنين قيل عيد الفطر وفق الاجراءات الصحية المعلن عنها من قبل وزارة الصحة ووزارة الداخلية لمنع تفشي فيروس كورونا بين المواطنين وحرصا على سلامتهم.

ويعاني الفلسطينيون في قطاع غزة من أوضاع إنسانية ومعيشية وصعبة جراء الحصار الإسرائيلي المستمر على القطاع منذ أكثر من 15 عاما، فضلا عن الأزمات الناجمة عن الانقسام الفلسطيني الداخلي، وانتشار فيروس كورونا المستجد وازدياد أعداد الخريجين والبطالة الأمر الذي أثر على مناحي الحياة في غزة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد