شاهد: مسلسل النمر الحلقة 18 الثامنة عشر - إعلان الحرب على النمر وإنشقاقات داخل صفوفه

مسلسل النمر 2021

شهدت الحلقة الثامنة عشر 18 من مسلسل النمر الكثير والكثير من الأحداث الغامضة وإنضمام المزيد لعصابة النمر وإنشقاق عنصر عن العصابة.

حيث بدأت أحداث الحلقة 18 من مسلسل "النمر"، بإعلان أباطرة الصاغة الشيمى وعنتر الحلق وشمس الحلق ورزق الحاوى، الحرب على النمر، بعد سرقته شحنة الماكينات لمصنعهم المشترك الجديد.

ويلاحظ خالد ، أن والده الشيمى "محمد رياض"، عدم غضب والده من موضوع سرقة شحنة الماكينات، ويخبره الشيمى أنه جراء السرقة سوف يستفيد بثلاثة أضعاف قيمة الشحنة، من شركة التأمين، لأنه قام بتسجيل الشحنة باسمه.

وشهدت الحلقة سرقة علي الحاوى، لأموال شمس الحلق "نيرمين الفقى"، والتى خبأتها بمعرفته فى استراحة النمر وسكلانس، حيث هجم على الاستراحة وضرب سكلانس ضربة أفقدته وعيه، ويذكر أن خلافاً نشب بين على الحاوى وشمس الحلق فى الحلقة قبل الماضية.

وعلى جانب آخر  ، يظن سكلانس أن النمر هو من هاجمه، ويرد عليه النمر "انت ربنا خالقلك دماغ يا سكلانس أبيض من قلبك.. ودى حاجة بنت ستين عفشة".


واستمر غياب هنا الزاهد، عن منزل محمد رياض (الشيمي)، في الحلقة الثامنة عشر، لتواصل فريدة نسج شباكها حول خالد للإيقاع بينه وبين أخته ملك. 
 
وخلال الحلقة الـ 18 من مسلسل النمر، حذر حجاج عبدالعظيم محمد إمام من استمرار عملياته ضد كبار الصاغة،  وبينهما درجة قرابه كبيرة (خاله).


و إقترحت "شمس" على كبار الصاغة أن هناك أناساً من داخل الصاغة يعملون مع النمر ، وأن أفضل حل للإيقاع بالنمر هو  إسقاط أحد هؤلاء الأفراد ومن ثم سوف يكشف عن مكان النمر.


وانتهت الحلقة بكشف أحمد عبد الله محمود لنرمين الفقي بأنه يعمل مع النمر.


ويعتبر مسلسل "النمر".. من بطولة محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومى فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور.. من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجى. 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد