مسلسل 2020 الحلقة 18 كاملة

مسلسل 2020 الحلقة 18 كاملة

مسلسل 2020 الحلقة 18، حيث نشرت منصة رؤيا الالكترونية، اليوم الجمعة 30 أبريل 2021، رابط الحلقة 18 الثامنة عشر من مسلسل عشرين عشرين عبر منصاتها الالكترونية بجودة عالية بدون تقطيع لجمهورها في الخليج والوطن العربي.

مسلسل 2020 الحلقة 18 كاملة عبر رؤيا، عاد الفنان السوري قصي خولي برفقة الفنان اللبنانية نادين نسب نجيم للساحة الفنية بعمل فنية جيدة يفاجئ بها الجمهور كل ام في رمضان حيث طرحت مسلسل 2020 ضمن السباق الرمضاني بقصة جديدة.

أقرء/ي أيضا..مسلسل 2020 الحلقة 25 كاملة - هروب حياة

إقرء/ي أيضا..مسلسل 2020 الحلقة 24 كاملة - شاهد
 

مسلسل 2020 الحلقة 18، بينما شهدت الحلقة الماضية من المسلسل مهاجمة خال صافي بعد أن وردت انباء الى الشرطة لوجوده بعد وفاة اخته الامر الذي أدي الى مراقبة الشرطة لمواكبه حيث علم صافي انه طعم من خلال اقدام الشرطة لبعث أخوه يزن الى عزاء والده وتدبر الامر من خلال ركوب الموكب احد من رجاله.

لمشاهدة مسلسل 2020 الحلقة 18 كاملة أضغط هنــــــــــــــــا

مسلسل 2020 الحلقة 18 الثامنة عشر، وتخرج صافي من الحى بعد مشاهدتها يزن في العزاء بالإضافة الى صافي مع ابنة خاله ورده في العزاء بعد معرفة انها عاش معها قصة حب الامر الذي يعمل صافي على اصلاحه من خلال البحث عن حياة المقدم سما في الحى عند اهوها فارس.

مسلسل 2020 الحلقة 18 الثامنة عشر، تسعي سما من التقرب الى صافي بزيادة خلال الحلقات المقبلة بعد ان اعترف انه يحبها ويشرح لها الموقف كما يحدث مشاكل مع العميد وذلك بعد رفضها مضي ورقة تسمل الى جلال أخذ ابنتها الى الخارج بهدف الهروب مع زوجه والاستقرار هناك.

مسلسل عشرين عشرين ، حيث بدأ صافي بالعمل على التحري عن حياة المقدم سما بعد أن نجحت خططتها ودخلت منزل صافي واخبار ام صافي انه اخوها يسرق اموالها ويصرفهن على لعب القمار بعد عملها خادمة في أحد المنازل حيث يقوم خلال الحلقة السادسة صافي بملاحقة سما.

كما تعرضت وفاء الى حادث سير بعد هروبها من رسمية بعد اخذهم في رحلة رسمة على الجرود، حيث يعملن مع صافي وخاله الذي يأخذ محل الخضروات ستار ويقوم بتجارة المخدرات برفقة عماله وتوزيعها على كافة المحطات.

ويتجدد الاشتباك بين خال صافي وصافي بينهم بين ابو اليل ضنن انه الخال قام بتسليمه الى الحكومة وفي الحقيقة انه صافي عرفت ذلك من خلال تجسدها شخصية عامل نظافة ضمن مهمة 2020 بعد وفات شقيقها من قبل أخو صافي "يزن".
وتذهب سما الى البيت حيث يعمل بمراقبتها شقيق زوجها من أجل اثبات عليها انها عدم قدر المسؤولية في تربية ابنتها ميرا بعد أن كلفته والدته بذلك ليأخذوها عندهم في المنزل، كما تكشف سما ان جلال يقوم بملاحتها اثناء عودتها من المهمة وتهدده بعد معرفة أشياء كبيرة لا يعرفها احد عنها.

وتصدر مسلسل 2020 محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية حيث يسرد قصة نقيب تلقب سما تلاحق رجل عصابات من اجل إيقاعه بعد أن ارتكب جرائم في الخفاء ومقتل اخيها على يدهم من بطولة الفنان السوري قصي خولي والفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم و فادي أبي سمرا (فادي أبو سمرة) بالإضافة الى ابنة الفنان اللبناني عاصي الحلاني ماريتا والتي تجسد شخصية سعاد.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد