حقيقة وفاة عبد الخالق الغانم مخرج مسلسل طاش ما طاش

حقيقة وفاة عبد الخالق الغانم مخرج مسلسل طاش ما طاش

انتشر خبر وفاة المخرج السعودي عبد الخالق الغانم في أحد مشافي العاصمة الرياض بعد صراع طويل مع مرض سرطان البروستات عن عمر يناهز 63 عاما كنار في الهشيم عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

ونفت مصادر عائلية مقربة كافة الانباء المتداولة حول وفاة المخرج عبد الخالق الغانم بمرض سرطان البروستات، مؤكدة انه يمكث حتى الان في العناية المركزة وحالته مستقرة مطالبا الجميع بعد نشر أي تفاصيل كذابة إلا بعد التأكد من مصادرها الرسمية.

وأفادت وسائل إعلام محلية بأن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ أمر بتوفير كافة الاحتياجات لا علاجه وذلك بعد التفاعل مع تغريدات دشها فناين ومثيرين عبر منصات التواصل في المملكة.

وعاد الكثير من النشطاء :" تركي آل الشيخ يتفاعل مع مناشدة المخرج عامر الحمود للوقوف مع المخرج عبدالخالق الغانم، الذي يعاني من مرض سرطان البروستات، حيث تم التواصل معه لمتابعة علاجه .. يذكر أن المخرج عبدالخالق الغانم، قام بإخراج العديد من المسلسلات أبرزها طاش ما طاش".

ونشر الفنان فايز الملكي عبر صفحته الشخصية على موقع تويتر :"المخرج السعودي عبدالخالق الغانم الذي خدم الدراما السعودية لأكثر من ثلاثة عقود والذي قدم للعرب طاش ماطاش يصارع اليوم مرض "سرطان البروستات" وهو في وضع صعب قبل قليل كلمته اسالكم بالله لا تحرمونه من دعاكم امير الثقافة".

وكتب المخرج عامر الحمودصاحب الايادي البيضاء والدعم لكل المبدعين معالي الشيخ زميلي وأخي المخرج المبدع عبدالخالق الغانم والذي شاركني في اخراج طاش ما طاش هو اليوم بأمس الحاجه لوقفتك معه في مرضه الله يشافيه ويعافيه وان تكون انت السبب بعد الله سبحانه في شفائه".

يذكر أن المخرج سعودي عبد الخالق الغانم مخرج سعود. خريج معهد الفنون الجميلة في بغداد، قام بإخراج العديد من المسلسلات أبرزها طاش ما طاش واشتهر بإخراج المسلسلات الخليجية الدرامية والكوميدية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد