مسلسل كوفيد 25 الحلقة 2 كاملة بطولة الفنان يوسف الشريف -شاهد

مسلسل كوفيد 25

بثت قناة أون المصرية، اليوم الاربعاء 28 أبريل 2021، مسلسل كوفيد 25 الحلقة 2 الثانية، ضمن مسلسلات شهر رمضان 2021، من بطولة الفنان يوسف الشريف، وذلك ظهر خلال الحلقة الاولى من خلال شخصية يوتيوبر يقدم نصائح الى المواطنين مع تطور فيروس كورونا المستجد.

وعرف الفنان المصري يوسف الشريف ضمن الفئات تختلف عن باقي المسلسلات وكان بطلا للعديد من المسلسلات والافلام المختلفة، حيث لم يكن مفاجئ إعلان الفنان الشريف سباق دراما في شهر رمضان بمسلسل يحمل اسم كوفيد 25.

وأعلن الشريف عن المسلسل من خلال نشره أول بوسطر للمسلسل عبر حسابه على موقع تويتر، معلقا:" يا رب يبقي خير" وهذا المسلسل من تأليف الكاتبة انجي علاء زوجة الفنان الشريف وإخراج احمد جلال حتى تصدر اسم يوسف الشريف منذ إعلانه عن اسم المسلسل مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد مسلسل كوفيد 25 الحلقة 2 الثانية كاملة بطولة الفنان يوسف الشريف إضغط هنــــــــا

وأخذ مسلسل كوفيد 25 صدي واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي وذلك بعد أن قرر الفنان يوسف الشريف يجسد أحداث الذي تدور في العالم من انتشار فيروس كورونا وكيفية تأثيره على مناحي الحياة الاقتصادية والاجتماعية الذي ضرب العالم بدا من الهند من شمال حتى الجنوب.

إقرء/ي أيضا..مسلسل كوفيد 25 الحلقة 1 الاولى كاملة - شاهد

وثمن جمهور محبي الفنان المصري الشريف على طرحة أفكار وقصص مميزة عن باقي الفنانين من خلال تجسيدها في اعمال الدرامية تقرب الى الجمهور القصة، مؤكدين ان اختبار اسم المسلسل يعلب دور بارز في الاثارة والتشويق لمتابعة ومعرفة كافة تفاصيله.

وبدأ الاعلان الرسمي لمسلسل " كوفيد 25 " رمضان 2021​، من خلال توجه رسالة للمواطنين بالبقاء في منازلهم واخذ كافة التدابير الاحترازية لظهور وباء لم يعرف كما يظهر الفنان يوسف الشريف يتحدث عن وجود حالت مصابة بفيروس كورونا بجمهورية مصر العربية ويقوم احد المواطنين بالقول احنا بنموت واحد وراء الثاني الرجاء أن تفهمنا الله يباركلك.

في احداث الحلقة الاولى يبدأ الفنان يوسف الشريف يجسد شخصية "دكتور ياسين" يتحدث مع نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على شخصية يوتيوبر، حول ظهور حالت غريبة قبل اربع ايام من خلال تراخي الاعصاب وحالة عدم استيعاب في المؤثرات الخارجية اشك انه في فيروس منشور يؤثر على ذلك من خلال اطفال صغيرين وشباب و شيوخ يعانون من خلال ظهور أعراض عليهم.

ويقوم من خلال تحدث على البث المباشر بإنقاض أحد الشباب على شاطئ البحر من الغرق، حيث يظهر الفنان إدوارد يتحدث عن ظهور حالت لأول مرة أن شاهدها تدهور بسرعة وبطريقة غريبة مش طبيعي ان الواحد يشتكي من صداع ويكون سليم بعد ايام تدهور حالته الصحية للأخر منهم يتوفى ويذكرون الدكتور ياسين كونه مختص دكتوراه في مخ ودماغ الاعصاب.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد