مسلسل كوفيد 25 الحلقة 1 الاولى كاملة - شاهد

مسلسل كوفيد 25 الحلقة 1 الاولى كاملة

تصدر مسلسل كوفيد 25 الحلقة 1 الاولى من بطولة الفنان المصري يوسف الشريف مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد بث الحلقة الاولى من مسلسل كوفيد 25، ضمن عمل درامي يروي تفاصيل قصة انتشار وباء كورونا المستجد في العالم والاثار الجانبية الى ذلك.

وحاز مسلسل كوفيد 15 أعجاب الكثير من المواطنين والجمهور في العالم العربي، خصوصا ان يتناول قصة يعيشوها منذ عامين تقريبا وهي انتشار فيروس كورونا وكيف أثر على مناخي الحياة الاقتصادية الاجتماعي والصراعات للهروب من الموت من وباء كورونا المنتشر في العالم حتى تلك اللحظة.

لمشاهدة مسلسل كوفيد 25 الحلقة 1 الاولى كاملة إضغط هنــــــــــا أو هنــــــــــا

ويبحث المواطنين عن القنوات الناقلة لمسلسل كوفيد 25، حيث أفادت وسائل إعلام فنية بأن مسلسل كوفيد 25 يعرض من 15 رمضان حتى نهاية يوميا في تمام الساعة 12:30 بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا، وفي تمام الساعة 1:30 بتوقيت فلسطين والاردن والسعودية.

إقرء/ي أيضا..مسلسل كوفيد 25 الحلقة 2 الثانية كاملة بطولة الفنان يوسف الشريف -شاهد

مواعيد عرض مسلسل كوفيد 25

ومن المقرر أن يتم عرض الحلقة الأولى من مسلسل كوفيد 25 على قناة ON الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، فيما ستتم الإعادة الأولى 7 صباحا، على أن تُعرض الإعادة الثانية 11:30 صباحًا بتوقيت مصر، وسيتم عرض مسلسل كوفيد 25 الساعة 2 مساء على قناة ON Drama، وستتم الإعادة الأولى 9:30 صباحا، على أن تتم الإعادة الثانية 6:30 مساءا.

وتعرض قناة الحياة الحلقة الأولى الساعة 6:30 مساء، على أن تتم الإعادة الأولى في 5:30 صباحا، والإعادة الثانية 10 صباحا.

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل «كوفيد 25» على قناة الحياة مسلسلات في الساعة 8 مساءا، على أن تتم الإعادة الأولى 4 صباحا، الإعادة الثانية 7:30 مساء، والإعادة الثالثة 3:00 عصر.

وتعرض قناة مصر الأولى الحلقة الأولى من مسلسل كوفيد 25 الساعة 7:45 مساءا، على أن تتم الإعادة الأولى 2 صباحا، فيما تُعرض الإعادة الثانية 10 صباحا.

ويُعرض المسلسل على قناة روتانا خليجية الساعة 9 مساء بتوقيت مصر، على أن تكون الإعادة 9:30 صباحا بتوقيت مصر.

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل «كوفيد 25» عبر منصة Watchit ومنصة شاهد VIP.

 
انتظروا مسلسل #كوفيد25 بطولة النجم #يوسف_الشريف ابتداءً من يوم ١٦ #رمضان

الطبيب ياسين يترأس مجموعة طبية لتصنيع لقاحات مضادة لفيروس خطير جديد في العالم انتظروا مسلسل #كوفيد25 بطولة النجم #يوسف_الشريف ابتداءً من يوم ١٦ #رمضان يأتيكم في العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على #روتانا_خليجية | #كوفيد25_على_روتانا_خليجية

Posted by Rotana Cinema on Tuesday, April 27, 2021

يشار إلى أن مسلسل كوفيد 25 ينتمي إلى نوعية المسلسلات المكونة من 15 حلقة، ويشارك في البطولة إلى جانب يوسف الشريف كل من أحمد صلاح حسني وأيتن عامر وادوارد وإيناس كامل وراندا البحيري وميدو عادل وأمير صلاح الدين وميرنا نور الدين وديانا هشام وإسلام جمال وزكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم.

يتشوق جماهير النجم يوسف الشريف إلى عرض الحلقات الأولى من مسلسل "كوفيد 25"، المقرر انطلاق أولى حلقاته غدا الأربعاء، الموافق النصف الثانى من شهر رمضان، ومع طرح برومو المسلسل الذي سيذاع على قناتي الحياة وON، تفاعل الكثير من محبي أعمال يوسف الشريف مع الاعلان والتشوق إلى تفاصيل قصة العمل ودور يوسف الشريف في المسلسل ومفاجئات أحداث أعمال يوسف الشريف.

ويشارك الفنان دوره في مسلسل "كوفيد 25"، إذ يجسد شخصية طبيب صديق للفنان يوسف الشريف، ضمن أحداث العمل.

وقال تأثير جائحة كورونا على سير العمل،: "الوباء المنتشر سبب الشلل في العالم بأكمله، وكل فترة يصاب شخص من فريق العمل بكورونا، فنضطر لتأجيل التصوير، وفي بعض الأحيان نستأنف العمل من دونه.. نحن نأخذ كل الاحتياطات اللازمة كارتداء الكمامات وتعقيم المكان".

وعن عودته للغناء بعد غياب دام لمدة 23 عاما، قال إدوارد إنه احترف الغناء لمدة 12 عاما، لكن عندما أتته فرصة التمثيل تفرغ تماما له، مشيرا إلى أنه يمارس الغناء كهواية حاليا، فالتمثيل هو الأقرب له ولقلبه، وله الأولوية في حياته.

وختم إدوارد حديثه بالتأكيد على أنه يعكف خلال الفترة الحالية على عمل "دويتو" (أغنية مشتركة) مع زميل له بالساحة الفنية، لافتا إلى أنه سيتم تصويره على طريقة "الفيديو كليب".

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد