كم عمر رغد دايز Raghad Days وما هي جنسيتها سناب رغد دايز الجديد - امل اخت رغد دايز ويكيبيديا

سناب شات - توضيحية

عادت المشهورة السعودية رغد دايز مجددا الى منصات التواصل الاجتماعي المختلفة بعد غياب دام لأكثر من 7 شهور، حيث لم تكشف عن سبب مدة فترة غيابها عن السوشيال ميديا الامر الذي أثار جدلا واسعا عبر منصات التواصل خلال الشهور الماضية.

وتصدر وسم مشهور السناب شات في السعودية والوطن العربي سناب رغد دايز وأمل مواقع التواصل الاجتماعي بعد عودتها حيث لاقت متابعة كبيرة من قبل الجمهور بعد أن اعتزلت المرة الماضية نتيجة نشرها صورة كيكية على شكل فيروس كورونا في عيد ميلاد أختها الامر الذي اثار جدلا كبير بين النشطاء.

وأفادت وسائل إعلام محلية، بأن المشهورة رغد دايز تبلغ من العمر تسعة سنوات، بعد أن أكدت خلال مقاطع فيديو انها مواليد 2012، حيث تعود أصولها الى اليمين وتحمل الجنسية السعودية وذلك بسبب والدتها في العاصمة الرياض.

 سناب رغد دايز الجديد  إضغط هنــــــــا

وأوضحت أن رغد دايز تظهر معها اختها "امل" التي تشبها الى حد كبير حيث من خلال الفيديوهات المنشورة عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث لاقت متابعة كبيرة في دول الخليج والمملكة الاردنية الهاشمية.

ووصل عدد متابعين الطفلة السعودية رغد دايز عبر موقع السناب شات أربع مليون و ثلاث ألاف متابع، وذلك نتيجة جرتها في الكلام عن طريق البث المباشر بالإضافة الى المحتوى الفكاهي المقدم من قبلها رغم صغر عمرها.

وتعمل رغد دايز مشهور السناب شات في مجال الاعلانات التجارية من خلال عرضها عبر الفيديوهات المنشورة عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث تذهب الى افتتاح المولات التجارية والمتاجر من أجل جذب الجمهور أليها.

وكانت قبل عدة شهور قد أوقفت المشهورة رغد دايز نشر الفيدوهات عبر منصات التواصل الاجتماعي نتيجة هجوم لاذع عليها بعد نشر صورة كيكية عيد ميلاد اختها على شكل فيروس كورونا الامر الذي أدي الى انزعاج الجمهور.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد