يوفنتوس يتلقى تعادلا بطعم الهزيمة من فيورنتينا

نادي يوفنتوس

انتهت قبل قليل مباراة نادي يوفنتوس الايطالي أمام فيورنتينا من الجولة 33 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، حيث مني يوفنتوس بقيادة بيرلو بتعادل مهين بطعم الخسارة على أرضية ملعب الفيولا.

مع عودة الأرجنتيني ديبالا، فضل المدرب أندريا بيرلو البدء به، لتأتي تشكيلة نادي السيدة العجوز كما يلي:

تشيزني – جيورجيو كيلليني – ليوناردو بونوتشي – ماتياس دي ليخت – أليكس ساندرو – أدريان ربيو – رودريجو بنتانكور – آرون رامسي – خوان كوادرادو – كريستيانو رونالدو – باولو ديبالا

مرت الربع ساعة الأولى سلبية دون تهديد على المرميين، حتى حانت الدقيقة 21 والتي شهدت تصويبة من بولجار من خارج منطقة الجزاء ترتطم بكيلليني ثم تغير اتجاهها لترتطم بالقائم الأيسر قبل أن يمكسها حارس مرمى يوفنتوس.

في الدقيقة 30، تمكن فيورنتينا من إحراز الهدف الأول عبر مهاجمه المتألق “دوسان فلاهوفيتش” من علامة الجزاء على طريقة “بانينكا”.

حاول لاعبو يوفنتوس الضغط للعودة في النتيجة وسيطروا على آخر دقائق الشوط الأول، لكن محاولاتهم باءت بالفشل وانتهى الشوط الأول بتقدم الفيولا بهدف نظيف.

قرر بيرلو الدفع بالثنائي موراتا وكولوسيفسكي مع بداية الشوط الثاني بدلاً من ديبالا وبونوتشي، وبالفعل بعد دقيقة واحدة تمكن المهاجم الإسباني من إحراز هدف التعادل لليوفي.

استمرت سيطرة يوفنتوس على الكرة، ووصلت نسبة استحواذه إلى 75% لكن مع تسديدة وحيدة فقط بين القائمين والعارضة، لتمر الدقائق وينتهي اللقاء بالتعادل بنتيجة 1-1.

بتلك النتيجة، رفع يوفنتوس رصيده إلى 66 نقطة في المركز الثاني مؤقتًا، فيما ارتفع رصيد فيورنتينا إلى 34 نقطة في المركز الرابع عشر.

المصدر : اكسترا سبورت

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد