حقيقة وفاة زاهي وهبي الإعلامي اللبناني بفيروس كورونا

ة زاهي وهبي الإعلامي اللبناني

انتشر خبر وفاة الإعلامي زاهي وهبي بفيروس كورونا المستجد في أحد مشافي العاصمة بيروت، ليلة الاحد 25 أبريل 2021، كنار في الهشيم عبر منصات التواصل الاجتماعي في لبنان، وسط تساءل كبير من قبل محبي الشاعر عن حقيقة الانباء المتداولة بشأن وفاته.

وأكدت وسائل إعلام محلية، أن شاعر وإعلامي لبناني زاهي وهبي، حالته مستقرة منذ خمسة ايام، ويمكث في العناية المركزة نتيجة نقص بالأكسجين وعدم تجاوبه مع العلاج المقدم له من قبل الاطباء لتقليل من أثار وباء كورونا.

ونفت مصادر عائلية مقربة من الاعلامي زاهي وهبي، كافة الانباء المتداولة حول وفاته بفيروس كورونا المستجد، مؤكدة انه يمكث في العناية المركزة وسط مطالبة له بدعاء والشفاء إثر الفيروس اللعين.

ونشرت الاعلامية حليمة طبيعة عبر صفحتها الرسمية على موقع تويتر :"الإعلامي زاهي وهبي بخير الدعوات لشفائه وتوقفوا عن تداول الشائعات الله يشفيه".

وكتب حسين بزي عبر موقع تويتر :"لا أعلم صراحةً ما هي "المتعة" التي تجعلنا نتسابق على نشر أخبار الموت دون التأكد منها، على كل لا صحة للإشاعات التي تحدثت عن وفاة الإعلامي زاهي وهبي الذي لا يزال يرقد في مستشفى الجامعة الأميركية وحالته مُستقرة حتى اللحظة على أمل أن تتحسن حالته ويعود إلى شاشته وعائلته".

وكتب اعلامية أخري :"لا صحة لما يشاع عبر تويتر وواتساب ومواقع التواصل عن وفاة الاعلامي زاهي وهبي الا انه يبقى في امس الحاجة الى دعائكم وصلواتكمكفين للدعاء بالشفاء العاجل يا رب".

وفي 17 أبريل كتب الاعلامي زاهي وهبي عبر صفحته الشخصية على موقع تويتر :"أرجو من الأصدقاء قبول اعتذاري عن تقصيري في التواصل معهم والرد على تعليقاتهم في الآونة الأخيرة، وذلك بسبب إصابتي بفيروس كورونا(كوفيد ١٩)، تجربة مؤلمة، قاسية وصعبة والحمدلله أنها شارفت على نهايتها أتمنى ألّا تصيب أي إنسان، وليحفظكم الله جميعاً".

زاهي وهبي شاعر وإعلامي لبناني ولد في الخامس من أيار (مايو) من العام 1964 في بلدة عيناتا الحدودية في قضاء بنت جبيل في جنوب لبنان، وعاش وحيداً في كنف والدته إذ كان والده مهاجراً

يذكر أن الشاعر والاعلامي اللبناني زاهي وهبي عمل في العديد من المؤسسات الاعلامية من خلال تقديم برامج كان ابرزها برنامج "خليك بالبيت" عبر التلفزيون المستقبل حيث يعمل الان مقدم برامج في قناة الميادين بالإضافة لدواوين الشعرية والقصائد الوطنية الذي يصدرها، حيث يخطي بمتابعة كبيرة في على المستوي العالم العربي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد