بالفيديو: أول رد من عماد فراجين على منتقديه في وطن ع وتر 2021

عماد فراجين - ارشيف

عقّب الممثل الكوميدي الفلسطيني عماد فراجين، مساء الاثنين، على جميع الانتقادات التي وجهت إليه بعد الحلقات التي تم عرضها، من مسلسل وطن ع وتر، والذي يعرض بشكل يومي خلال شهر رمضان 2021.

وكان عماد فراجين قد تصدّر الترند على "تويتر" الأردن، بعد مطالبة عدد كبير من الجمهور بوقف برنامجه "وطن ع وتر"، خصوصا بعد عرض الحلقة السادسة من برنامجه والتي حملت عنوان: "شعر بنات".

إقرء/ي أيضا..شاهد: وطن ع وتر 2021 الحلقة 8 الثامنة على اليوتيوب

وفي أول تعليق لعماد فراجين على هذه الانتقادات، قال في تصريحات لـ et بالعربي: "إن المبالغة مطلوبة بالكوميديا الساخرة ، ومن يريد أن يتحدث عن أمور تخص الناس دون تجميل أو نحس في ناس رح تزعل عليه أن يقوم بذلك، وأحيانا نحكي كي نصلح ونحن نظهر الصورة السيئة كي نريه أنه هو هكذا مش احنا هيك".

وأضاف: "في البعض لا يحب أن يرى نفسه هكذا وهو يجب أن يرى نفسه المثالي والدنيا ليست هكذا، والدنيا ليس كل شيء فيها مثالي ونحن نري الأمور السيئة عشان تصير للأحسن".

وتابع عماد فراجين في تصريحاته: "الأمور حساسة في وطننا العربية وبوضعي أجمع ولا أفرق، وأبتعد أن أدخل بأمور خاصة فاخترت أن تكون المواضيع اجتماعية عامة، وطالما عارف مجتمعي فأنا عارف خطوطي الحمراء ونعلم حدودنا واحترامنا وفي أمور لازم نناقشها، وعندما لا تريدني أن أناقشها فهذا يدّل على أنه يوجد لديك مشكلة حل مشكلتك وبعدها ارجع لنا".

يشار إلى أن برنامج وطن ع وتر بدأ كمسلسل تلفزيوني فلسطيني عام 2009، حيث اعتمد أسلوب الكوميديا السياسية الساخرة لنقد الواقع الاجتماعي والسياسي بشكل فكاهي وبطريقة انتقادية هزلية وجريئة، من بطولة عماد فراجين، ومحمد الطيطي.

 

المصدر : et بالعربي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد