بالفيديو: مشاهدة مسلسل الاختيار 2 الحلقة 7 كامله - حق إخواتنا

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 7

نعرض لكم متابعي وكالة سوا الإخبارية اليوم الاثنين 20 ابريل 2021 أحداث ومشاهدة الحلقة 7 السابعة من مسلسل الاختيار2 للممثل المصري كريم عبد العزيز، وكذلك أحمد مكي، والذي يعرض في شهر رمضان 2021 على قناة on.

وفي أحدث الحلقة 7 من مسلسل الاختيار2، فقد سلطت في بدايتها على حياة الضابط يوسف الرفاعي الذي يجسد دوره الفنان أحمد مكي، حول موقفه من الزواج، من خلال تشجيع والده على هذه الخطوة، مقابل رفض صديق والده "أحمد حلاوة"، هذه الفكرة.

كما شهدت الحلقة السابعة من مسلسل الاختيار 2، محاولات من "جماعة الأخوان" التجهيز لبعض العمليات الجديدة من أجل الانتقام وإحداث الفوضى.  

وكانت الحلقة 6 من مسلسل الاختيار 2، قد شهدت اجتماع الدكتور محمد "سامح الصريطى"، في أسيوط مع بعض عناصر الجماعة ويطلب منهم ويطلب الحشد وتجميع شباب يستطيعوا حمل السلاح، أما يوسف الرفاعى "أحمد مكى" فيقابل خطيبته عاليا"أحمد مكي" ويبدو عليه الحزن بسبب ضحايا فض الاعتصامات.

لمتابعة الحلقة 7 من مسلسل الاختيار 2 أضغط هنا 

اقرأ أيضا/ تفاصيل ومشاهدة مسلسل الاختيار 2 الحلقة 6 - رمضان 2021 

مواعيد عرض مسلسل الاختيار2

وكانت قناة ON قد أعلنت بأن حلقات مسلسل "الاختيار 2"، ستعرض في الساعة 9 مساءً كل يوم بتوقيت القاهرة، كما وسيعاد في 2 صباحاً، وأيضاً في الساعة 3:30 ظهراً.

ويتناول المسلسل قصص حياة شهداء من الشرطة المصرية منذ الفترة 2013 وحتى 2020، كما يتناول العديد من الأحداث خلال تلك الفترة كفض رابعة العدوية وغيرها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد