تفاصيل ومشاهدة مسلسل الاختيار 2 الحلقة 6 - رمضان 2021

الاختيار 2

نعرض لكم متابعي وكالة سوا الإخبارية اليوم السبت 17 ابريل 2021 أحداث ومشاهدة الحلقة 6 السادسة من مسلسل الاختيار2 للفنان المصري كريم عبد العزيز، وكذلك أحمد مكي، والذي يعرض في شهر رمضان 2021 على قناة on.

وتضمنت الحلقة 6 من مسلسل الاختيار 2، الأحداث المتتابعة التي تلت الحلقة الماضية من خلال فض اعتصام رابعة العدوية، الذي بدأ يوم 28 يونيو 2013 وفضه الذي انتهى في يوم 14 أغسطس من نفس العام، على شكل مشهد درامي، ولكن يتضمن كذلك صورًا لأحداث حقيقية وقعت على أرض الواقع. 

كما شهدت أحداث الحلقة 6 مسلسل الختيار2، باجتماع الدكتور محمد "سامح الصريطى"، في أسيوط مع بعض عناصر الجماعة ويطلب منهم ويطلب الحشد وتجميع شباب يستطيعوا حمل السلاح، أما يوسف الرفاعى "أحمد مكى" فيقابل خطيبته عاليا"أحمد مكي" ويبدو عليه الحزن بسبب ضحايا فض الاعتصامات.

                                          لمتابعة الحلقة 6 من مسلسل الاختيار 2 أضغط هنا 

 مواعيد عرض مسلسل الاختيار2

وكانت قناة ON قد أعلنت بأن حلقات مسلسل "الاختيار 2"، ستعرض في الساعة 9 مساءً كل يوم بتوقيت القاهرة، كما وسيعاد في 2 صباحاً، وأيضاً في الساعة 3:30 ظهراً.

ويتناول المسلسل قصص حياة شهداء من الشرطة المصرية منذ الفترة 2013 وحتى 2020، كما يتناول العديد من الأحداث خلال تلك الفترة كفض رابعة العدوية وغيرها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد