شاهد: الحلقة الثامنة من مسلسل القاهرة كابول – رمضان 2021

القاهرة كابول

يستمر التسلسل الزمني المثير للأحداث في مسلسل القاهرة كابول بإدهاش متابعيه من حيث الأحداث الغير متوقعة والمفاجأة، حيث بدأت الحلقة السابعة من المسلسل برسالة صوتية مسجلة من منال التي تلعب دورها الفنانة "حنان مطاوع" الي حبيبها السابق الشيخ فوزي "طارق لطفي" أمير الجماعة.

شاهد: الحلقة الثامنة من مسلسل القاهرة كابول – رمضان 2021

وفي هذه الرسالة تعاتب منال ابن عمتها الامير فوزي وتحاول اقناعه بالعودة عن الطريق الذي يسلطه، و تقوم بتحذيره من هذا الدرب قائلة:" ايه اللى بيحركك عشان تعمل كل ده.. مين عدوك يا ابن عمتى.. أنا متأكدة إن المشكلة عندك انت مش عند حد تانى".

وتتابع منال في رسالتها "انت بتجرى ورا مصير مرعب مش بس ليك.. لكن لكل اللى حواليك وأنا.. انت كمان بتخاطر باللى بعد الموت.. لسة فيه أمل ولسة فيه خيط.. ربنا يهديك ويهدينا".

شاهد: الحلقة السابعة من مسلسل القاهرة كابول – رمضان 2021

و هنا بدوره يقوم الاعلامي طارق كساب "فتحي عبد الوهاب" بعمل لقاء حصري مع امير التنظيم الجديد الشيخرمزي صديقه القديم، والذي يكشف خلال اللقاء عن إعلان مسؤولية تنظيمه عن مقتل عدد من الأمريكان ومسؤوليته عن قتل المخرج خالد عبدالعظيم، ويتوعد باستهداف الكنائس ونشر الرعب والإرهاب.

ومسلسل "القاهرة كابول" بطولة طارق لطفي، وخالد الصاوي، وفتحي عبد الوهاب، وحنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، حسنى شتا، وكريم سرور، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج حسام علي.

ويتناول المسلسل ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث الإرهابي (طارق لطفي) الذي يتعاون مع عدد من المنظمات الإرهابية، ويتصدى له ضابط الشرطة (فتحي عبدالوهاب)، وينقل الصورة المذيع (خالد الصاوي).

القنوات الناقلة لمسلسل القاهرة كابول

القنوات الناقلة لمسلسل القاهرة كابول بطولة طارق لطفي فى رمضان 2022 هين شاشة قنوات الحياة، وقناة CBC وقناة CBC DRAMA ، وقناة المحور.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد