مسلسل الطاووس الحلقة 8 الثامنة كاملة - شاهد

مسلسل الطاووس الحلقة 8

مسلسل الطاووس الحلقة 8، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم الاثنين 19 أبريل 2021، رابط الحلقة الثامنة من مسلسل الطاووس 2021، وذلك بعد انتشار انباء عن ايقاف المسلسل بسبب المشاهدة الجريئة وقصته الذي تعرض خلال شهر رمضان المبارك حول التحرش والاغتصاب وسط استنكار واسع من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

وتصدر وسم إيقاف مسلسل الطاووس محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية عبر منصات التواصل الاجتماعي بجمهورية مصر العربية، بالإضافة الى تدخل فنانين ومجلس الأعلى لتنظيم الاعلام في القاهرة، حيث يتناول قصة فتاة تتعرض بالاغتصاب من قبل مجموعة من الشباب في فندق ويقوم بنشر فيديوهاتها في مشاهد جريئة تعرض في الشهر الفضيل.

جميع حلقات مسلسل الطاووس على watch it إضغط هنــــــا أو هنـــــــــــــــــا

مواعيد وتوقيت عرض مسلسل الطاووس 

وبثت قناة الشارقة مسلسل الطاووس الحلقة 7، في تمام الساعة 3:00 مساء بتوقيت العاصمة القاهرة والسودان وليبيا، والساعة 4:00 بتوقيت فلسطين وجمهورية مصر العربية والاردن.

كما تقوم ببث قناة مسلسلات +2،تابعة لمجموعة قنوات أوربت، في تمام الساعة 4:00 بتوقيت العاصمة الرياض والكويت والبحرين، حيث تقوم قناة صدى البلد دراما في تمام الساعة 5:00 مساء بالإضافة الى قناة القاهرة والناس وقناة النهاء على مادة الافطار لجميع عشاق الدراما المصرية طيلة شهر رمضان.

أقرء/ي أيضا..حقيقة وقف عرض مسلسل الطاووس 2021 - حليم

حيث تقوم القنوات بإعادة بث المسلسلات عبر اقمارها الصناعية عرب سات ونايل سات لجميع جمهورها في الخليج والوطن العربي في ساعات منتصف الليل وبعد صلاة التراويح للاستمتاع بالدراما الرمضانية.

أبطال مسلسل الطاووس 2021

ويضم مسلسل الطاووس ثلة من المع نجوم الدراما المصرية ابرزهم الفنانة سهر الصايغ والتي تجسد شخصية "أمينة"، الذي تتعرض للاغتصاب، والفنان جمال سليمان يحسد (المحامى كمال الاسطول)، والفنانة سميحة أيوب تجسد (ماتيلدا)، والفنانة رانيا محمود ياسين تجسد (المذيعة ليلى نصار)، والفنانة عابد عناني (زين ضياء شاهين)، والفنانة هبة عبدالغني (سمية)، والفنانة مها نصار(فريدة )، وفرح الزاهد (فرح )،والفنان يوسف الأسدي (توفيق العزب )، والفنان جورج اشرف (جنش الميكانيكي الخاص بالمحامى كمال الاسطول).

قصة مسلسل الطاووس

يتناول المسلسل قصة محامي مخضرم متخصص في القضايا الكبيرة ولكن تشاء الظروف ان يمسك قضية اغتصاب فتاة من قبل اربع شبان ويستمر التحقيق لمدة كبيرة رغم المعيقات الذي يتعرض لها لترك القضية نتيجة ان المتهمين اثرياء، ولكنه يكسب القضية وتنقلب حياتة راس على عقب من إخراج رؤوف عبدالعزيز (مخرج) ويوسف كمال رزق (مخرج منفذ) وﺗﺄﻟﻴﻒ: كريم الدليل (مؤلف) محمد ناير (إشراف على الكتابة).

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد