ترقب لما سيحمله برنامج سين الحلقة 6

احمد الشقيري - برنامج سين

يترقب الجمهور في الوطن العربي وخاصة السعودية ما سيحمله برنامج سين الحلقة 6 من معلومات وأفكار جديدة بعد عرض 5 حلقات منه كانت كلها مشوقة وكشفت عن قضايا ومشاريع كبيرة في المملكة.

وقال متابعون إنهم ينتظرون برنامج سين الحلقة 5 السادسة بشوق كبير ، حيث ان احمد الشقيري يقدم الأفكار والمعلومات في الحلقات بطريقة مميزة وسهلة وتجذب المتابعين بشكل دائم.

برنامج سين الحلقة 5 والذي يقدمه أحمد الشقيري يأتي على قناة mbc ام بي سي يوميا خلال شهر رمضان 2021 قبل الإفطار بساعة أي في تمام الساعة 6:15 بتوقيت السعودية وفلسطين.

شاهد برنامج سين الحلقة 5 الخامسة

وأجرت وكالة سوا الإخبارية جولة استطلاع عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث ظهر ان هناك متابعة كبيرة لبرنامج سين على مستوى الوطن العربي بشكل عام والسعودية بشكل خاص.

ويستعرض برنامج سين مختلف المشاريع سواء الاقتصادية او الاجتماعية التي تقوم بها المملكة العربية السعودية خلال الفترة الحالية وكذلك المشاريع المنفذة منذ عدة سنوات.

وخلال الحلقات الخمسة الماضية من برنامج سين استعرض احمد الشقيري في الحلقة الأولى تعريف كامل للبرنامج وفكرته ، فيما كانت الحلقة الثانية عن التحول الرقمي في المملكة العربية السعودية ، وتطرقت الحلقة الثالثة الى الاستزراع السمكي ، فيما كانت الحلقة الرابعة من برنامج سين عن مشاريع الطاقة المتجددة ، وأخيرا الحلقة الخامسة التي كانت حول الآثار والمشاريع السياحية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد