وطن ع وتر 2021 الحلقة 5 الخامسة بطولة عماد فراجين - شاهد

وطن ع وتر 2021 الحلقة 5 الخامسة بطولة عماد فرجين

تذاع الحلقة 5 الخامسة من برنامج وطن ع وتر 2021 عبر قناة رؤيا كوميدي طيلة شهر رمضان المبارك، حيث تعرض في تمام الساعة 7:00 بتوقيت المملكة الاردنية الهاشمية والسعودية، والساعة 8:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية والعراق وسوريا.

إقرء/ي أيضا..شاهد: وطن ع وتر 2021 الحلقة 8 الثامنة على اليوتيوب
 

مشاهدة الحلقة 5 من برنامج وطن ع وتر 2021، إذ كانت الحلقة الماضية بعنوان "مواعيد معلمين"، من اخراج سالم الكردي، حيث حققت عن ما يزيد 288,407 مشاهداه خلال اربع وعشرون ساعة عبر منصة يوتيوب.

واستعرض الفنان الفلسطيني عماد فراجين في مستهل الحلقة الرابعة الحديث عن قياسات المطابخ برفقة في منجرة تعود ملكيتها له برفقة عاملة الفنان محمد القضاة والذي يجسد شخصية "خلند"، كما يظهر الفنان محمد الطيطي يسال عن المعلم حسون ليأخذ قياسات المطبخ قبل زواجه.

وطلب محمد الطيطي من عماد فراجين تركيب له مطبخ قبل قدوم عرسة لأنه متبقي عليه 10 ايام، حيث يكرر كلمة ما هو المطبخ كله قياسات في القياسات وخشبة في قفى خشبة وانه قصته لا تأخذ ثلاث ايام لتكزن المفاجئة في نهاية الحلقة.

واستنفر أبو الفراجين على والدته وعاملة بسبب لعبهم ي القياسات بحجة انه جميع القياسات المطابخ عنده، حيث يذهب ويقس غرفة النوم بدل المطبخ وسط مجادلات بين الطرفين حول كيفية طريقة المطبخ.

في الجزء الثاني من الحلقة، يتزوج محمد الطيطي ويكون ابو الفرجين يعمل في المطبخ ويفاجئه في عرسة ويمكث ثلاث سنوات برفقة عامله حتى يتفشى فيروس كورونا المستجد، ويخلف محمد الطيطي ويدع ابنه عند اثناء ذهابه الى المشاوير ويقوم ابو الفرجين هو واسترته بالغداء في منزل الطيطي.

وكان الفنان الفلسطيني عماد فرجين قد تعرض الى انتقادات واسعة من قبل الجمهور ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره في الحلقة الاولى بمشهد في الحمام وصفينه انه مقزز وعمل غير مهني ويمكن العمل على محتوى مفيد اكثر بدلا من الهبل المنشور حيث يجسد قصصا هزلية وساخرة من واقع المجتمعين الفلسطيني والأردني.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد