شاهد: مسلسل ممنوع التجول الحلقة 4 الرابعة كاملة

شاهد: مسلسل ممنوع التجول الحلقة 4 الرابعة كاملة

تعرض قناة إم بي سي 1، مسلسل ممنوع التجول الحلقة 4 الرابعة، ضمن مسلسلات شهر رمضان المبارك، بمشاركة أبرز النجوم الدراما الخليجية، بهدف تقديم محتوي هادف يجسد حياة المواطنين في ظل الاغلاق بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

يجسد مسلسل ممنوع التجول للفنان السعودي ناصر القصبي في الحلقة الاولى إقامة الافراح في ظل تفشي فيروس كورونا المشاكل الذي تحدث بين العروسين حول الية المعازيم وين اقامة العرس في ظل الاغلاق من قبل السلطات للحد من تفشي الوباء.

كما يجسد الاثار الجانية بعد مخالفة قرار الاغلاق واقامة الحفلات بعد اصابة والد الفنان ناصي القصبي بعد إصابة نتيجة اختلاله في عرس الذي اقيم بعدد كبير من قبل المشاركين في الحلف والعمل يتناول الحياة التي تعرض لها المواطنين خلال عام 2020.

شاهد: مسلسل ممنوع التجول الحلقة 4 الرابعة كاملة إضغط هنـــــا

في الحلقة الثالثة من مسلسل ممنوع التجول، يكثر الموت في المسلسل نتيجة وباء كورونا حيث يأخذ الفنان ناصر القصبي موت المواطنين على طريق السخرية الامر الذي أثار جدلا واسعا عبر منصات التواصل خلال الساعات الماضية بعد الاستهزاء بطريقة الموت بعد الاحتفاظ بوالده في الثلاجة حتى تنتهي الكورونا ولكن النور الكهربائي يقطع ويبلغ عنهم عامل الكهرباء.

إقرء/ي أيضا..مشاهدة مسلسل ممنوع التجول الحلقة 1 الاولى بطولة ناصر القصبي

ويشارك في عمل مسلسل ممنوع التجول، الفنان ناصر القصبي،راشد الشمراني، عبداﻹله السناني، فايز المالكي، حبيب الحبيب، فاطمة الحوسني، ماجد مطرب فواز، إلهام علي، أسيل عمران، زيد السويداء، عبدالمجيد الرهيدي، علي الحميدي.

يذكر أن مسلسل ممنوع التجول بدأ عرضه أول ايام شهر رمضان المبارك 13 أبريل 2021، عبر قناة إم بي سي 1، في تمام الساعة السابقة قبل ساعة الافطار على مدة عشر حلقات حتى 22 أبريل 2021، وسط ازدياد البحث خلال الساعات الماضية بعد تصدره موقع تويتر والفضاء الازرق حيث يعد ثاني عمل يثر الجدل بعد مسلسل مخرج 7.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد