توقيت وموعد عرض سوق الحرير الجزء الثاني على mbc - شاهد

مسلسل سوق الحرير- الجزء الثاني

يتساءل كثيرون في هذه الأوقات عن موعد وتوقيت عرض مسلسل سوق الحرير الجزء الثاني والذي يعرض على قناة mbc خلال شهر رمضان 2021.

وحقق مسلسل سوق الحرير الجزء الأول نجاحا كبير والذي تم عرض حلقاته الموسم الماضي ، فيما يتميز الجزء الثاني بالإثارة والأحداث المشوقة.

إقرء/ي أيضا..سوق الحرير الحلقة 5 الخامسة - الجزء الثاني
 

إقرء/أيضا.. مشاهدة مسلسل سوق الحرير الحلقة 3 الثالثة الجزء الثاني

مواعيد وتوقيت عرض مسلسل سوق الحرير الجزء الثاني

وتعرض قناة mbc مسلسل سوق الحرير الجزء الثاني في تمام الساعة العاشرة مساءً ، بتوقيت جمهورية مصر العربية ، والساعة 11 بتوقيت فلسطين والسعودية.

وتقوم قناة mbc دراما بعرض مسلسل سوق الحرير الجزء الثاني بموعدين مختلفين ، حيث يعرض في المرة الأولى في تمام الساعة 01:15 دقيقة ظهرا ، فيما المرة الثانية يعرض في تمام الساعة 06:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

وتعرض قناة سوريا دراما مسلسل سوق الحرير الجزء الثاني في تمام الساعة 12:00 صباحا.

أبطال مسلسل سوق الحرير الجزء الثاني

ويضم مسلسل سوق الحرير في الجزء الثاني شخصيات وممثلين من الطراز الرفيع حيث يتقدمهم الفنان السوري الكبير بسام كوسا والذي يلعب دور "عمران الحرايري" ، والفنان سلوم حداد والذي يمثل شخصية غريب عبدالله الحرايري.

ومن أبرز نجوم وممثلي مسلسل سوق الحرير الفنانة كاريس بشار ، والفنانة نادين تحسين بيك ، والفنان فادي صبيح ، والفنانة قمر خلف ، والفنان ميلاد يوسف ، والفنانة ريم كفارنة والفنانة هيفاء واصف ، والفنان عبدالهادي الصباغ ، والفنان مؤيد الملا ، والفنانة القديرة وفاء موصللي".

قصة مسلسل باب الحرير الجزء الثاني

رجل متروج من اربع نساء بسام كوسا تولد اثنتان من نسائه في يوم واحد فتموت احدى الزوجتين أثناء الولادة لتتوه الثانية في تحديد ابنها وتبدأ سلسلة من الاحداث المعتمدة على هذه الفرضية ، فيما يغترب شقيق الرجل (سلوم حداد) عن حارته منذ كان صغيرا ويعود بعد اكثر من ربع قرن لكن فاقدا للذاكرة ولدى عودته الى المكان الذي ولد وعاش قسطآ من بدايات عمره فيه يبدأ باسترجاع ذاكرته أولا بأول من دون ان يتمكن اهله من معرفة شخصيته وهويته كما انه يرغب لأسباب تخص الحبكة بإخفاء شخصيته الحقيقية ومن ثم تبدا مرحلة الصراع ، الغريب لدى رغبة المحيط به تزوجيه فتاه تصغره بسنوات وهي في حقيقة الامر ابنة اخيه التي يتمكن من معرفتها ويقع في مطب يصعب تجاوزه.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد