شاهد: الحلقة الثالثة من مسلسل القاهرة كابول – رمضان 2021

القاهرة كابول

تستمر الأحداث الشيقة في مسلسل القاهرة كابول في تسلسل مثير حين انتهت الحلقة الأولى من المسلسل على اجتماع الأصدقاء الأربعة في منزل فتحي عبدالوهاب، ليكون اللقاء صدمة للشيخ رمزي.

هذا وانتهت الأحداث المثيرة والشيقة للحلقة الثانية من مسلسل القاهرة كابول، بمقتل أحمد رزق، الكاتب والمخرج أحمد عبد الرحمن، عند قيام مجموعة من المسلحين بإطلاق النار عليه ليفتلوه بدم بارد عقب خروجه من زيارة لمنزل صديقه فتخي عبد الوهاب، الاعلامي طارق كساب.

شاهد: الحلقة الثانية من مسلسل القاهرة كابول – رمضان 2021

يذكر أن الحلقة شهدت أيضا لقاء بين الأصدقاء الأعداء في المسلسل ما بين طارق لطفي/، الشيح رمزي، وخالد الصاوي " ضابط المخابرات عادل"، وذلك في لقاء في منزل الاعلامي طارق كساب بحضور الاعلامي طارق كساب الذي قتل فيما بعد وكانت آخر كلماته لأصدقاه قبل مقتله : "حبوا بعض".

مشاهدة الحلقة الثالثة من مسلسل القاهرة كابول - رمضان 2021

ومسلسل "القاهرة كابول" بطولة طارق لطفي، وخالد الصاوي، وفتحي عبد الوهاب، وحنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، حسنى شتا، وكريم سرور، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج حسام علي.

ويتناول المسلسل ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث الإرهابي (طارق لطفي) الذي يتعاون مع عدد من المنظمات الإرهابية، ويتصدى له ضابط الشرطة (فتحي عبدالوهاب)، وينقل الصورة المذيع (خالد الصاوي).

القنوات الناقلة لمسلسل القاهرة كابول

القنوات الناقلة لمسلسل القاهرة كابول بطولة طارق لطفي فى رمضان 2022 هين شاشة قنوات الحياة، وقناة CBC وقناة CBC DRAMA ، وقناة المحور.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد