شاهد: الحلقة الثانية من مسلسل القاهرة كابول – رمضان 2021

القاهرة كابول

اشعلت الحلقة الأولي من مسلسل القاهرة كابول الكثير من التساؤلات حول شخصيات المسلسل و حول شخصية طارق لطفي بالتحديد، حيث بدأت الحلقة الأولى للمسلسل بعملية انتحارية في أحد المعسكرات الأمريكية، وسط سقوط عدد كبير من الضحايا.

لمشاهدة الحلقة الأولي من مسلسل القاهرة كابول اضغط هنا

وهنا بدأ دور الفنان طارق لطفي الذي ظهر علي تلال أحد الجبال يراقب العملية والذي يجسد شخصية الشيخ رمزى والذى يظهر بمشهد الإرهابي فوق أحد الجبال، ثم أعقبها رصد السلطات الأمنية المصرية للعملية الإرهابية وتطوراتها والنتائج المترتبة عليها.

وظهر تسلسل ظهور الفنانين المشاركين في هذا العمل حيث ظهر الفنان نبيل الحلفاوي بشخصية حسن، وأحمد رزق بشخصية مخرج اسمه خالد، وظهر الفنان فتحى عبدالوهاب فى دور إعلامي يدعى طارق كساب الذى يعلن عن حواره مع أحد أعضاء تنظيم القاعدة.

وكشفت أحداث المسلسل أن الرباعي فتحي عبدالوهاب وأحمد رزق وطارق لطفى، وخالد الصاوي أصدقاء طفولة.

وظهر خلال أحداث المسلسل طارق لطفى الذى يقوم بدور الشيخ رمزي يتلقى التعليمات من أحد الشخصيات الأجنبية بعد وصوله سرًا ، وتكون المغريات أن يكون هو الخليفة.

وتنتهى أحداث الحلقة الأولى على اجتماع الأصدقاء الأربعة في منزل فتحي عبدالوهاب، ليكون اللقاء صدمة للشيخ رمزي.

مشاهدة الحلقة الثانية من مسلسل القاهرة كابول - رمضان 2021

 

ومسلسل "القاهرة كابول" بطولة طارق لطفي، وخالد الصاوي، وفتحي عبد الوهاب، وحنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، حسنى شتا، وكريم سرور، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج حسام علي.

ويتناول المسلسل ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث الإرهابي (طارق لطفي) الذي يتعاون مع عدد من المنظمات الإرهابية، ويتصدى له ضابط الشرطة (فتحي عبدالوهاب)، وينقل الصورة المذيع (خالد الصاوي).

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد