شاهد نت: برنامج رامز عقله طار الحلقة 2 الثانية كاملة

الفنان رامز جلال

نشرت منصة شاهد نت" VIP"، اليوم الاربعاء 14 أبريل 2021، برنامج رامز عقله طار الحلقة الثانية من بطولة الفنان المصري رامز جلال مع اليوم الثاني من شهر رمضان المبارك.

وحل الفنان أحمد سعد، ضيفا في الحلقة الاولى في برنامج عقله طار والذي يقام هذا العام في المملكة العربية السعودية حيث يساعد رامز جلال في المقالب الفنان حسن عسيري من خلال الحديث عن الملاهي والمؤتمرات التي تعقد حتى لا يشك ضحية رامز جلال بالمقلب.

شاهد نت: برنامج رامز عقله طار الحلقة 2 الثانية كاملة إضغط هنـــــا

ويخوض الفنان أحمد سعد برفقة الفنان حسن عسيري العديد من التحديد منها السباحة في الماء وإطلاق النار في مدينة اللاعب حيث يقوم رامز جلال يأتي من خلفة ثم يطلع النار عبيه من الخلف فيغضب احمد سعد من ذلك.

بينما يتعرض رامز جلال الى الضرب من قبل الفنان أحمد سعد بعد أن قفز في البركة بعد تعرض مركبة اللاعب الى خلل برفقة الطاقم المرافق للفنان في البرنامج وسط ترقب كبير من قبل الجمهور لمعرفة من في حلقة اليوم.

وذكرت قناة إم بي سي مص أن برنامج رامز عقله طار يعرض طيلة شهر رمضان في تمام الساعة السادية والنصف بتوقيت مصر والسودان، والسعاة السابعة والنصف بتوقيت السعودية وفلسطين والكويت وقطر أي بعد الافطار مباشرة.

وتتمحور فكرة البرنامج حول نجوم الفن لتعاقد مع أحد الفنانين وتبدأ تتفاوض معه على عمل سينمائي خطير مع نجوم هوليوود، ثم يسافر النجم إلى ولاية ألاسكا ليبدأ التصوير، والذي سيكون بجانب بركان ألاسكا، والذي يعد من أخطر براكين في العالم، ثم يقنعون النجم بأن البركان أخر مرة انفجر كان منذ 10 سنوات، وبالتالي يركب النجم طائرة هليكوبتر لتصوير المشهد المخصص.

ويؤدي دور مساعد الطيار، والذي يبدأ في إخافة ورعب الضيف، ولكن هذا البركان مجرد بركان صناعي، وهيكون بجانب بركان ألاسكا الأصلي، حيث سيتم تجهيزه بالمفرقعات الصوتية، والدخان الكثيف، بالإضافة إلى الألعاب النارية.

وتصدرت الحلقة الاولى من برنامج رامز حقله طار محركات البحث الشهيرة منذ أمس حيث أحدث جدلا كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد تعرض الفنان الى مخاطرة كبيرة من قبل الفنان ويعد هذا البرنامج من البرامج المثيرة لجدل في السعودية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد