محدث: وزارة الصحة تنعى الدكتور حسن أبو طويلة أحد أعمدة طب القلب في فلسطين

الدكتور حسن أبو طويلة

نعت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة والضفة الغربية، اليوم الأربعاء، دكتور أمراض القلب حسن أبو طويلة والذيتوفي فجر اليوم إثر إصابته بفيروس كورونا .

وفيما يلي بيان نعي وزيرة الصحة الفلسطينية مي الكيلة:

نـعــــي

 بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تنعى وزيرة الصحة الدكتورة مي الكيلة- Mai Alkaila وكافة العاملين في وزارة الصحة الزميل الدكتور حسن أبو طويلة استشاري القلب و عضو هيئة التدريس في كلية الطب جامعة الأزهر بغزة سابقا ومدير مجمع الشفاء الطبي سابقا متأثرا باصابته بفيروس كورونا
 سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته و يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله و ذويه الصبر و حسن العزاء

إنا لله وإنا إليه راجعون

وفيما يلي نص بيان نعي وزارة الصحة في غزة:

نعت وزارة الصحة في غزة الدكتور حسن أبو طويلة، أحد أعمدة ومؤسسي طب القلب في فلسطين، والذي توفي فجر اليوم الأربعاء الثاني من شهر رمضان المبارك إثر جراء اصابته بفيروس كورونا بعد سيرة حافلة بالعطاء والريادة في خدمة المرضى والبصمات الخالدة في طب القلب خاصة في قطاع غزة.

وقد أعرب وكيل وزارة الصحة يوسف أبو الريش باسمه وباسم كافة كوادر الوزارة عن خالص التعازي والمواساة من عائلة الفقيد ومن الأسرة الطبية بوفاة المغفور له د. حسن أبو طويلة, والذي سيبقى صاحب الأثر الطيب الذي يخلد بما تركه من ارث طبي وعلمي في نفوس زملائه ولدى كل من عرفه , سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد