الحلقة الثانية من مسلسل نسل الأغراب رمضان 2021 - رد عساف على غفران

نسل الأغراب

عُرضت الحلقة الأولى من مسلسل نسل الأغراب، أمس الثلاثاء، على قناة "on" ، في أول أيام شهر رمضان 2021 حيث ضمت الكثير من الدراما والمشاهد التي أسرت المشاهدين للمسلسل.

حيث بدأت أحداث المسلسل بخروج "عساف الغريب" وهو أحمد السقا من السجن وإنهاءه إجراءات السجن أمام الرائد "علي الغريب" الذي يجسد دوره الفنان دياب، حيث أن كل ما يظهر على عساف هي نوايا الشر فقط.

لمشاهدة الحلقة الثانية من مسلسل نسل الأغراب: من هنا

ويقول الرائد على الغريب أن البلاد لن تكون بخير عقب خروج "عساف" من السجن، ولحظتها يقول عساف للرائد علي أن القادم سيكون هو الدم، ويخرج من قسم الشرطة.

وبعدها يبدأ الرائد على الغريب "دياب" برواية قصة عساف الغريب بدايةً بنزول الأغراب من الجبل للمعيشة في المدن وصراعهم مع كبار البلد، والتي تتحول لصراعات بين الأغراب نفسهم وتحت تتمحور بين "عساف الغريب وغفران الغريب" والذي يجسد دوره أمير كرارة.

وحول دور مي عمر في المسلسل فهي تكون اسمها جليلة، وقد كانت زوجة عساف الغريب وبعد الحكم على عساف بالسجن المؤبد تخفيفاً لحكم الإعدام، وفي حينها تزوجها غفران الغريب، ورد عساف على ذلك بخطف والدة "غفران".

مشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل "نسل الأغراب" ر مضان 2021 إضغط هنــــا

مشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل "نسل الأغراب" ر مضان 2021 إضغط هنــــا

ومسلسل "نسل الأغراب" هو من إخراج محمد سامي وبطولة مجموعة كبيرة من الممثلين من بينهم فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، ليال عبدالخالق.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد