مشاهدة مسلسل موسى الحلقة 1 بطولة محمد رمضان - رمضان 2021

مسلسل موسى الحلقة 1 بطولة محمد رمضان - رمضان 2021

يذاع مسلسل موسى الحلقة1 الاولى للفنان محمد رمضان عبر قناة عبر قناة DMC المصرية، خلال شهر رمضان المبارك، حيث يعرض في تمام الساعة 6:30 بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا، والساعة 7:30 بتوقيت فلسطين والمملكة العربية السعودية،حيث تضمن قائمة التمثيل ابرز نجوم الدراما المصرة كان ابرزهم محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، أسماء جلال، تارا عماد، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول،رامي وحيد، جوري بكر، أمير صلاح الدين.

وظهر في مسلسل موسى والذي يجسد شخصية الفنان محمد رمضان هو يركب على حصان في صحراء كبيرة حيث يثوم شايف الموت بيتغير وانا شفته كثير كما ويظهر خطفة من الاحتلال البريطاني أثناء الهجوم على مصر والسيطرة عليها واشتباكات عنيفة مع الجيش البريطاني، كما ظهر الفنان شيد رجب الذي يجسد شخصية المعلم وهبة الوزاني، حيث يقوم لموسي الذكر بظل ذكر بتغيرش وسط مشاهد كبيرة ومثيرة يترقبها الجمهور عرضها اليوم وذلك بمشاركة المع نجوم الدراما المصرية وابرزهم الفنانة سمية خشاب وثلة من النجوم.

وتعاد الحلقة نفسها عبر قناة DMC في تمام الساعة 11:30 مساء بتوقيت العاصمة القاهرة والسودان، 12:30 صباحا بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين والاردن، كما تعاد ثاني يوم الساعة 11:30 صباحا بتوقيت لبنان وسوريا.

لمشاهدة مسلسل موسى الحلقة 1 بطولة محمد رمضان - رمضان 2021 إضغط هنـــــا

ويتناول مسلسل موسى أحداث وقعت في الستينيات القرن الماضي، أثناء احتلال مصر من قبل الانداب البريطاني، ويسلط الضوء على شاب ينشئ ولده العديد من المسؤوليات بعد وفاة والده حيث يقوم بتربية أخوانة الصغار ويعمل في تصدير المنتجات وسط تعثرات وعقبات كبيرة تواجهه خلال عمله.

في وقت سابق نشرت الفنانة المصرية سمية الخشاب عبر حسابها على إنستجرام، صوراً لها مع الفنان محمد رمضان في كواليس تصوير مشاهد مسلسل "موسى"، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وعلقت: "بالراحة على الملبن يا موسى لينكسر".

وتشارك سمية الخشاب في بطولة مسلسل "موسى" بجانب محمد رمضان، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق، ومن وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجي، وتدور أحداثه في إطار صعيدي.

وأفادت تقارير تلفزيونية فنية مصرية، بأن مسلسل موسى يعرض من طيلة شهر رمضان المبارك، حيث تتمحور أحداث قصة المسلسل حول الاحتلال البريطاني الى جمهورية مصر العربية في حقة الخمسينيات القرن الماضي ويجسد الوضع المعيشي السيء الى شاب بعد أن توفي والده منذ صغرة حيث ينشئ في رقبته عائلته ويضطر الى مواجها الصعاب لتوفير لقمة العيش الى عائلته.

وكان الفنان المصري محمد رمضان قد أثار الجدل منذ شهرين بعد تصويره مع مغني اسرائيلي اثناء الاحتفال في دولة الامارات العربية المتحدة، حيث تعرض الى هجمات كبيرة من قبل المجهورة في العالم العربي ومصر حيث اتخذت النقابة العديد من الاجراءات بحقة لمنع تكرار مثل ذلك الحادث.

ونشرت قنوات أون on، البرومو الرسمي لمسلسل موسى عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك، وسط تشوق كبير من قبل الجمهور لمشاهدة المسلسل الذي يبهر الفنان محمد رمضان كل مرة متابعيه بعمل درامي جديد ومثيرة.

وذكرت Dmc drama، أن موعد عرض مسلسل موسى طيلة شهر رمضان 2021، في تمام الساعة 9:45 بتوقيت فلسطين والكويت والمملكة العربية السعودية، 8:45 بتوقيت جمهورية مصر العربية و وسوريا والاردن والعراق والسودان وليبيا.

كما تقوم دي إم سي بنشر كافة الحلقات عبر شاشاتها المتوفرة على القمر الصناعي عرب سات ونايل سات في تمام الساعة 11:00 بتوقيت مصر والسودان، والساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت فلسطين ولبنان والعاصمة الرياض، تعاد الحلقة نفسها عبر القنوات الناقلة المذكورة في المقال التالي في منتصف الليل وقبل السحور كما المسلسلات في رمضان العام الماضي بجودة عالية لجميع الجمهور في العالم العربي.

وكان الفنان محمد رمضان قد طل من خلال رمضان الماضي عبر مسلسل البرنس، تدور أحداث عن مشاكل عائلية نعيشها بالحياة اليومية، حيث يقوم رضوان البرنس الذي يجسد شخصيته الفنان محمد رمضان، وتحكى قصة مسلسل البرنس عن شاب مكافح من عائلة البرنس له ستة أشقاء ويتوفي أبوه وأمه ويتحمل مسئولية أخواته.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد